السبت, 11 مايو 2024

شبكة الجيل الرابع في موبايلي تسجل نمواً 270% خلال رمضان هذا العام

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

 

نجحت شبكة الجيل الرابع في شركة اتحاد اتصالات موبايلي في تسجيل معدل نمو فاقت التوقعات خلال شهر رمضان المبارك، حيث سجلت الشبكة نمواً مقداره 270% في معدل البيانات المنقولة مقارنة بشهر رمضان من العام الماضي.
وتعكس نسب الإستيعاب العالية للجيل الرابع نجاح موبايلي في تخطيط شبكتها بشكل مميز يلبي احتياجات ومتطلبات مشتركيها حتى ولو تخطت تلك الاحتياجات التوقعات.
وأوضحت موبايلي أنها نجحت في مضاعفة تغطية شبكة الجيل الثالث المطور و كذلك إضافة سعات جديدة للشبكة من خلال استخدام تقنيةU900 في المدن الرئيسية، و تعمل هذه التقنية على زيادة مساحة التغطية من خلال استخدام ترددات منخفضة تمكن إشارة الجيل الثالث من النفاذ بشكل أكبر داخل التجمعات السكنية و تحسين جودة الخدمة لجميع العملاء.
وبهذه المناسبة قال المهندس عمر العمر الرئيس التنفيذي الأول لتصميم الشبكة في موبايلي “نحمل على عاتقنا زيادة الطاقة الإستيعابية لشبكة موبايلي بما يتوافق مع متطلبات العملاء، فنحن ندرك تماماً أن البنية التحتية للشبكة تمثل العصب الحقيقي لمواصلة عمليات الشركة بنجاح”.
وأضاف العمر “تمثل خبرات العملاء أحد الركائز المهمه التي تأتي على رأس ألوياتنا، لذا حرصنا على استخدام تقنية U900 وجلب العديد من المستجدات التقنية التي تعمل على تحسين خبرات العملاء في موبايلي”.
يذكر أن موبايلي تعمل على تكثيف جهودها لتغطية ما تبقى من مناطق المملكة المأهولة بالسكان بشبكة الجيل الرابع LTE-4G، كما تقوم في نفس الوقت بتعزيزها في المناطق التي تم تغطيها في وقت سابق.

ذات صلة

المزيد