الجمعة, 3 مايو 2024

“نايت فرانك” تعيّن ضياء نوفل في منصب الشريك التنفيذي ومسؤولاً عن ملف الأبحاث العقارية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

88

أعلنت شركة نايت فرانك ، الشركة المتخصصة في العقارات والاستشارات العقارية، عن انضمام مدير جديد إلى فريقها في دبي مما يساهم في تعزيز خط خدماتها الاحترافية وتمكين وجودها في المنطقة.

تم تعيين ضياء نوفل بمنصب شريك تنفيذي في شركة نايت فرانك ليكون مسؤولاً عن ملف الأبحاث العقارية في اقليم الشرق الأوسط وشمال افريقيا وكذلك ليمثل الشركة كمتحدث رسمي في وسائل الإعلام. ويأتي تعيين نوفل في المنصب الجديد ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى تلبية الطلب المتزايد من المطورين والملاك العقاريين والعملاء حول خدمات الاستشارات ودراسات الجدوى والنصائح المختلفة حول السوق العقارية.

اقرأ المزيد

قبل انضمامه لشركة نايت فرانك، أمضى نوفل ما يزيد على عقد من الزمن في قطاع البناء والعقارات وتقديم الحلول الاستشارية العقارية للمطوّرين والمستثمرين في منطقة الشرق الاوسط وبخاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر. فقد عمل مع عدد من أكبر المطورين في هذه الدول مما سمح له بتحصيل خبرة عملية في قطاعات العقارات السكنية والمكتبية والأسواق التجارية والقطاع الفندقي وغيرها. كما أنه شارك بفعالية في وسائل الإعلام عبر تزويدها بملاحظات وتقارير وعبر مقابلات حول تطورات الأسواق العقارية في المنطقة.

في تعليقه على المنصب الجديد، قال ضياء نوفل: “على مدى العقد الماضي، شهدنا كيف أصبحت أعين الملاك والمطورون والمستثمرون منصبّة بشكل مضطرد على مصادر المعلومات الموثوقة والتحليل السليم، وبخاصة في أوقات عدم الاستقرار والأزمات وانخفاض الشفافية، ومع وجود عدد كبير من مقدّمي الخدمات الاستشارية في السوق إلا أن القليل فقط من يمتلك خبرة راسخة ومعمّقة وهؤلاء هم القادرون على مساعدة العملاء لتحقيق أفضل النتائج، ومما لا شك فيه أن نايت فرانك هي من أفضل الشركات العالمية في هذا المجال. أفخر بالطبع لأني حققت خبرة جيدة بفضل المشاريع العديدة التي عملت عليها في المنطقة، ولكن اليوم أشعر بفخر أكبر بعودتي ولكن هذه المرة عبر إحدى أكبر الشركات الرائدة عالمياً، نايت فرانك.”

مدير الشركة، جيمس لويس، أدلى بتصريحه حول توسيع فريق الشركة: “إن تعيين ضياء يشكل حلقة مهمة في تطور خدماتنا الاستشاريّة المتنامية وسيساهم ليس بخبرته المتراكمة فحسب بل بشبكة عملاء مهمّة. ستساعدنا خبراته في المنطقة على تقديم حلول استشارية مبتكرة وتلبية الطلبات المركّزة لعملائنا”.

ذات صلة

المزيد