الجمعة, 10 مايو 2024

البنك الأهلي يطلق خدمة الدفع الإلكتروني الذاتية عبر أجهزة رقمية متطورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

4

تطبيقاً لمفهوم المصرفية الذكية وسعياً بأن يكون الأفضل في الخدمات الإلكترونية، أطلق البنك الأهلي ولأول مره بالمملكة خدمة مبتكرة وجديدة خاصة بالدفع الإلكتروني ذاتياً عبر أجهزة رقمية متطورة بالتعاون مع شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة “ماكدونالدز”. وتتيح هذه الخدمة لعملاء الشركة الدفع مباشرةً إلكترونياً عند الانتهاء من طلباتهم عبر أجهزة رقمية من خلال جهاز نقاط البيع المدمج مع هذه التقنية.

ويأتي إطلاق البنك لهذه الخدمة الذاتية المبتكرة تماشياً مع استراتيجية مؤسسة النقد لنظام الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى”، الهادفة إلى تشجيع المستهلكين على استخدام وسائل الدفع الإلكترونية والحد من استخدام النقد، وتؤكّد هذه الاستراتيجية أهمية مفهوم المصرفية الذكية بالدفع والتحصيل اللانقدي توفيراً للجهد والوقت، وذلك عبر ما يبتكره البنك من خدمات إلكترونية متنوعة، ليكن وسيطاً للدفع الآمن والذكي بما يتّسق بشكل كامل مع توجّهات مؤسسة النقد العربي السعودي، سعياً لتغطية طيفاً واسعاً من الخدمات والمنتجات المصرفية للدفع والتحصيل وذلك لتلبية احتياجات العملاء.

اقرأ المزيد

ويؤكد إطلاق البنك لهذه الخدمة مساهمته في توفير مختلف وسائل الدفع الحديثة والبديلة وذلك بما يتماشى مع نظام الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى” التي بدورها توفّر خيارات أكثر لحاملي بطاقات الصرف الآلي عند التسوق، إلى جانب توفير الوقت والجهد عند الانتظار أمام أجهزة الصراف الآلي وتجنب حمل مبالغ مالية أثناء التسوق.

يُذكر أن هذه الخدمة الذكية الأولى من نوعها في المملكة سيتم تطبيقها تدريجياً في فروع شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة “ماكدونالدز” بعد أن تم إطلاقها مؤخراً في فرع حي الزهراء في مدينة جدة في مرحلة تجريبية.

ذات صلة

المزيد