الجمعة, 3 مايو 2024

” ملاذ للتأمين” تفتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

أعلنت شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين التعاوني عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 28جمادى الآخره 1437 هـ الموافق 06 أبريل 2016 م ولمدة ثلاث سنوات قادمة بإذن الله، فعلى من يرغب في ترشيح نفسه ممن يملك1000 سهم فأكثر ،أن يقدموا طلبات ترشيحهم وفقا للأنظمة واللوائح الصادرة بهذا الخصوص عن وزارة التجارة والصناعة ومؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة السوق المالية، على أن يتضمن طلب الترشيح المستندات التالية :

1.تعريف بالمرشح يحتوي سيرته الذاتية ومؤهله العلمي وخبراته في مجال أعمال الشركة، ومرفق صورة واضحة من الهوية الشخصية وعدد صورتين شخصية للمرشح.

اقرأ المزيد

No Content Available

2.تعبئة إستبيان معايير الملائمة الخاص بالمرشحين لعضوية مجلس الإدارة الصادر عن مؤسسة النقد العربي السعودي والموجود على الموقع الإلكتروني لمؤسسة النقد العربي السعودي www.sama.gov.sa .

3.تعبئة نموذج إفصاح رقم 3 والصادر عن هيئة السوق المالية والموجود على الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية www.cma.org.sa.

4. بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يشغل عضوية مجلس إدارتها.

5. بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالا شبيهة بأعمال الشركة.

6.على المرشح الذي سبق له شغل عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة تقديم بيان من إدارة الشركة بالتالي:

أ.عدد إجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الإجتماعات التي حضرها العضو أصالة، مبينة نسبة حضوره لمجموع الإجتماعات.

ب.اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الإجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الإجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره إلى مجموع الإجتماعات.

ج.ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.

هذا وسيتم عرض إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة بحسب الانظمة والموافق عليهم من قبل الجهات المختصة على الجمعية العمومية القادمة للشركة، بعد أخذ الموافقات النظامية بعقدها والإعلان عن مواعيد انعقاد الجمعية بحسب الأنظمة.

على أن ترد طلبات الترشح ومرفقاتها في في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس 27 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 07 يناير 2016م للعنـوان التالي: شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين التعاوني ص.ب : 99763 الرياض: 11625 عناية: سكرتير لجنة الترشيحات والمكافآت. وللرد على أي استفسار أو لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الهاتف رقم 0114168222 تحويله 1110، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة

ذات صلة

No Content Available
المزيد