السبت, 11 مايو 2024

عروض من” فلاي إن” تثري سوق السفر في المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

منح موقع فلاي إن (flyin.com) الرائد في مجال الرائد السفر والسياحة عبر “الإنترنت” في الشرق الأوسط، عملائه خيارات متعددة للتمتع برحلات سياحية متعددة بأسعار تنافسية ومزايا إضافية خلال إجازة منتصف العام الدراسي الحالي.

وأطلق الموقع حملته المميزة “أوفر” لعروض السفر والسياحة ، اشتملت على مجموعة متميزة من العروض على السفر والإقامة لمختلف الوجهات السياحية ، في عدداً من المدن العربية من بينها مصر والإمارات وكذلك مجموعة أخرى مختارة من المدن الأوروبية مثل لندن وباريس، إضافة إلى عروض منتقاه في تركيا وجزر المالديف وغيرها من الوجهات السياحية الرائعة.

اقرأ المزيد

ويقدم فلاي إن flyin.com أفضل عروض السفر والإقامة من خلال حملته الجديدة “أوفر” ، حيث يمنح عملائه مجموعة من الباقات المثالية لهذا الموسم بحيث يحصل العميل على أسعار خاصة في حال الحجز للسفر للوجهة السياحية وحجز الإقامة معاً.

هذا ويعتمد الموقع الإلكتروني الشهير على خبرته التراكمية الواسعة والممتدة على مدى سنوات من العمل الاحترافي المتقن، لإعطاء عملائه أفضل الوجهات السياحية وفقاً لمتطلبات سوق السفر الحالي وكذلك في ضوء توجيهات فريق المستشاريين السياحيين الذين يقدمون لعملاء الموقع أفضل النصائح حول اختيار العروض الملائمة، ما يجعل قضاء العطلات عبر flyin.com تجربة لا تنسى.

وبشكل عام، فإنه مهما كانت احتياجات العملاء من حجز لخطوط الطيران أو اختيار فندق للإقامة، فإن (flyin.com) يجعل عملية البحث عبر الموقع تجربة مميزة، وذلك بفضل بساطة تصميم الموقع وسهولة البحث بين محتوياته.، بجانب أن متابعي “فلاي إن “عبر وسائل التواصل الاجتماعي يمكنهم الاستفادة من النصائح والأدلة السياحية التي يقدمها (flyin.com) لكثير من المدن والوجهات حول العالم، وذلك لتوعية السائح حول أهم المناطق السياحية في الوجهة التي قرر الذهاب إليها.

ذات صلة

المزيد