الأحد, 12 مايو 2024

تعيين ” فترلنج “عضواً في مجلس إدارة صدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

لنج

أعلنت شركة صدارة للكيميائيات (صدارة) عن تعيين جيمز فترلنج، نائب الرئيس وكبير المسؤولين التشغيليين في شركة داو للكيماويات، كعضو في مجلس إدارة صدارة، وذلك اعتباراً من 01 يناير 2016م. وقد تم تعيين السيد فترلنج في المجلس خلفاً لويليام وايدمان، الذي تقدم مؤخراً باستقالته من عضوية مجلس إدارة صدارة.

وقد وجه مجلس إدارة صدارة شكره وتقديره لوايدمان نظير إسهاماته وجهوده خلال فترة عضويته في المجلس، منذ تأسيس الشركة في عام 2011م، ولإسهاماته وجهوده في مختلف اللجان التي عمل فيها.

اقرأ المزيد

وكأحد كبار مسؤولي الإدارة العليا في شركة داو، قام السيد فترلنج بدور رئيسي في إعداد وتنفيذ استراتيجية شركة داو للاستثمار في الشركات الداعمة لتوجهات السوق، والتي تعتمد على التقنية في أعمالها.

وقد التحق فترلنج بالعمل في شركة داو في عام 1984م، حيث تولى منذ تلك الفترة العديد من المهام والمسؤوليات. ففي عام 1998م، شغل فترلنج منصب مدير الأعمال الدولية لعمليات فصل السوائل. وفي عام 2000م، شغل منصب المدير العام لشركة داو في تايلاند، والعضو المنتدب لمجموعة “SCC-Dow” لشركات المشاريع المشتركة. كما شغل في عام 2010م منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة داو للكيماويات، ورئيس قطاع البلاستيك والهيدروكربونات. وفي عام 2014م، تم تعيينه في منصب نائب الرئيس للعمليات التجارية في شركة داو. ويحمل السيد فترلنج درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة ميسوري – كولومبيا.

ذات صلة

المزيد