السبت, 18 مايو 2024

“أدير العقارية” توقع اتفاقية تسويق مشروع الموج في سلطنة عمان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت شركة أدير العقارية، اتفاقية تسويق عقاري لمشروع الموج مسقط في سلطنة عمان ، وذلك على هامش فعاليات معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني “ريستاتكس الرياض” يتم من خلالها تسويق وحدات لمشروع الموج داخل المملكة . ووقع الاتفاقية عن شركة أدير الرئيس التنفيذي السيد متعب ال سعد ، وعن مشروع الموج مسقط نائب الرئيس لقطاع المبيعات و التسويق السيد صالح سعيد السيابي ، وذلك بعد نجاح أدير في تطوير منظومة أنشطتها التسويقية في المحيط الإقليمي، واكتساب مزيد من الثقة العقارية التي تؤهلها لعملية تسويق مبتكرة ومتجددة في السوق العقاري.

وأعربت شركة الموج مسقط عن رغبتها في الاستفادة من الخدمات التسويقية المتطورة لشركة أدير من أجل تسويق منتجاتها العقارية وعرضها للمشترين بالمملكة . وبموجب الاتفاقية تعمل شركة أدير على توفير كافة المعلومات المتعلقة ببيع العقارات الخاصة بمشروع الموج مسقط والتي يطلبها الراغبون في الشراء عبر طرح هذه الوحدات المتميزة والمطلة على بحرعمان و بحر العرب.

و الجدير بالذكر ان الموج مسقط يعد مشروع سكني سياحي متكامل يتسم بصفة التملك الحر لكافة الجنسيات و يشمل على ما يزيد عن 5 الاف وحده سكنيه و 6 فنادق فئة الخمسة نجوم و ملعب جولف عالمي و مرسى يتسع ل 400 يخت و العديد من المتاجر و المطاعم و غيرها من المنتجات العقاريه السياحية و يقع المشروع في قلب العاصمه العمانيه مسقط.

اقرأ المزيد

وأكد متعب آل سعد الرئيس التنفيذي لشركة أدير، أن توقيع الاتفاقية مع مشروع الموج مسقط يعتبر تأكيداً على جدارة أدير في تقديم خدمات تسويقية موثوقة تواكب تطورات العقار الحديث، مشيرا الى أن أنظمة عمل الشركة تسمح لها بعرض كثير من المنتجات العقارية سواء داخل السوق المحلي أو خارجه.

وأعرب آل سعد عن سعادته بهذه الشراكة المتميزة مع الموج مسقط والتي تعتبر أحد أكبر شركات التطوير العقاري في سلطنة عمان ولديها مشاريع ضخمة في مختلف المجالات السكنية والتجارية والاستثمارية، مبينا أنها بوابة لدخول السوق العقاري العماني والانفتاح منه إقليميا من خلال تقديم خدمات تسويقية متميزة ومتطورة.

ذات صلة

المزيد