الأربعاء, 1 مايو 2024

عمومية “الزامل للصناعة” تصوت على تعديل النظام الأساسي للشركة .. 9 فبراير

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الزامل للاستثمار الصناعي المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده  تعالى في قاعة المحاضرات بمصنع الزامل للمكيفات في المدينة الصناعية الأولى بالدمام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتاريخ 12-05-1438هـ الموافق 09-02-2017م، وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 
-التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة وفقًا لنظام الشركات الجديد (مرفق).

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين خالد محمد صالح الفهيد (عضو مستقل) في المقعد الشاغر بمجلس الإدارة في دورته الحالية والتي بدأت اعتباراً من تاريخ 01/05/2016م ولمدة ثلاث سنوات.3) التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة التي بدأت من 01/05/2016م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية علما بأن المرشحين هم السادة:
-محمد سليمان الحربي.
محمد أحمد الغيث.  – – الدكتور/ جاسم شاهين الرميحي.
 علماً بأن الاجتماع لا يكون صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، كما يحق لكل مساهم حضور هذا الاجتماع. ويمكن لمن يتعذر حضوره أن يوِّكل عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو الموظفين بالشركة بموجب التوكيل المرفق على أن يكون مصدقاً من إحدى الغرف التجارية والصناعية أو أحد البنوك المحلية أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم، مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل مرفقاً به صورة من الهوية الوطنية/الإقامة أو السجل التجاري للمنشأة قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع. ويجب إحضار أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية العامة والتواجد قبل موعد الاجتماع بوقت كافٍ لاستكمال إجراءات التسجيل. نرجو تسليم التوكيلات بمقر الشركة أو إرسالها إلى: [عناية إدارة شئون المساهمين – ص ب (14441) – الدمام (31424) – المملكة العربية السعودية]، كما يشترط وصول هذه التوكيلات قبل موعد انعقاد اجتماع الجمعية العامة المذكور أعلاه بيومين على الأقل. علماً بأن التوكيل يسري للاجتماع اللاحق في حالة التأجيل لعدم اكتمال النصاب. وللإجابة على استفساراتكم، الرجاء الاتصال بإدارة العلاقات العامة وشئون المساهمين على الهاتف (8108180-013) أو على البريد الإلكتروني ([email protected]).

الملفات المرفقة

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد