الإثنين, 6 مايو 2024

عمومية “أمانة للتأمين” تناقش توصية تخفيض رأس المال إلى 140 مليون .. 31 يناير

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة أمانة للتأمين التعاوني المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة تخفيض رأس مال الشركة (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها  في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 03-05-1438هـ الموافق 31-01-2017م بمقر الشركة بشارع صلاح الدين الأيوبي – الملز في مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.

وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي: 

التصويت على توصية مجلس الإدارة بتخفيض رأس مال الشركة وفقاً لما يلي:

اقرأ المزيد

No Content Available

– رأس مال الشركة قبل التخفيض 320,000,000 ريال مقسم الي 32,000,000 سهم ، و رأس المال بعد التخفيض 140,000,000 ريال سعودي ، مقسم إلى 14,000,000 سهم.
– نسبة التخفيض تمثل 56.25% من رأس مال الشركة عن طريق تخفيض 1.125 سهم لكل سهمين.
– سبب تخفيض رأس المال: إعادة هيكلة رأس مال الشركة وذلك تماشياً مع نظام الشركات الجديد.
– طريقة تخفيض رأس المال: إلغاء 18,000,000 سهم من أسهم الشركة.
– أثر تخفيض رأس المال على التزامات الشركة: لا يوجد تأثير من تخفيض رأس مال الشركة على التزاماتها المالية.
– في حال وافق مساهمو الشركة في اجتماع الجمعية العامة غير العادية على تخفيض رأس المال، سيكون قرار التخفيض نافذاً على جميع مساهمي الشركة المسجلين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع للأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

هذا ويوجه مجلس الإدارة عناية السادة المساهمين إلى أن لكل مساهم سواً كان شخصاً طبيعياً سعودياً أو مقيماً في المملكة أو شخصاً اعتبارياً حق حضور الجمعية العامة غير العادية، أو أن يوكل عنه من يمثله في الاجتماع، على أن يكون من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها على أن تكون الوكالات مصدقة من أحدى الجهات التالية:
1. الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.
2. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.
3. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

على أن يتم إرسال صورة من التوكيل إلى الشركة قبل موعد انعقاد الجمعية بيومين على الأقل وإحضار أصل الوكالة إلى مقر انعقاد الاجتماع، علماً بأن النصاب القانوني لإنعقاد الجمعية هو 50% من رأس مال الشركة.

ويرجى من السادة المساهمين الكرام الذين يرغبون في حضور الاجتماع، إحضار بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر، والحضور قبل موعد الاجتماع بساعة واحدة على الأقل، وذلك لإنهاء إجراءات تسجيلهم.

ولمزيد من المعلومات أو الاستفسارات، يرجى الاتصال على الرقم 4757700 011 التحويلة 1425 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

نموذج التوكيل
أنا الموقع أدناه/ [أسم الموكل رباعي] [……..] الجنسية، بموجب هوية شخصية رقم (……………….) أو [ رقم الإقامة أو جواز السفر لغير السعوديين] صادر من [……..] بصفتي [الشخصية] أو [مفوض بالتوقيع عن/مدير/رئيس مجلس إدارة (اسم الشركة الموكلة)] مالك[ة] لأسهم عددها [……….] سهماً من أسهم شركة أمانة للتأمين التعاوني (شركة مساهمة سعودية) المسجلة في السجل التجاري في الرياض برقم 1010288711 واستناداً لنص المادة الثامنة والعشرون من النظام الأساسي للشركة فإنني بهذا أوكل [الأسم رباعي] لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الذي سيعقد في مقر الشركة في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 18:30 من يوم الأحد 01/05/1438هـ الموافق 29/01/2017م وقد وكلته بالتصويت نيابةً عني على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وغيرها من المواضيع التي قد تطرحها الجمعية العامة للتصويت عليها والتوقيع نيابةً عني على كافة القرارات والمستندات المتعلقة بهذا الاجتماع ويعتبر التوكيل ساري المفعول لهذا الاجتماع أو اي اجتماع لاحق يؤجل إليه.

اسم الموكل: 
صفة موقع التوكيل:
رقم السجل المدني لموقع التوكيل (أو رقم الإقامة أو رقم جواز السفر لغير السعوديين):
توقيع الموكل (بالإضافة للختم الرسمي إذا كان مالك الأسهم شخصاً معنوياً):

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد