السبت, 11 مايو 2024

اختيار رئيس تحرير “مال” عضوا في الهيئة الاستشارية لهيئة السوق المالية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أصدر مجلس هيئة السوق المالية قرار باختيار الزميل مطلق البقمي رئيس التحرير ليكون ضمن الهيئة الاستشارية للهيئة في دورتها الرابعة والتي تضم مسؤولين حكوميين ومن القطاع الخاص. حيث تضم الهيئة في دورتها الجديدة إضافة الى الزميل مطلق كلا من:
أيمن بن محمد السياري – وكيل المحافظ للاستثمار، مؤسسة النقد العربي السعودي.
سهيل بن محمد أبانمي – المشرف العام على وكالة التجارة الداخلية، وزارة التجارة والاستثمار.
فواز محمد الفواز- نائب الرئيس التنفيذي للمالية، شركة التصنيع الوطنية.
راكان عبدالله أبو نيان – الرئيس التنفيذي للاستثمار، ابو نيان القابضة.
عبدالله بن صالح السويلمي – الرئيس التنفيذي، شركة أمد الدولية.
عبدالعزيز بن عبدالمحسن بن حسن – الرئيس التنفيذي، كريديت سويس العربية السعودية،  الاستثمار كابيتال.
خالد بن عبدالله الحصان – الرئيس التنفيذي، شركة تداول، الدكتور/ زياد بن سمير بن خشيم مؤسس وشريك مدير،خشيم محامون ومستشارون بالتعاون مع ألن أند أوفري.
عبدالعزيز بن سعود الشبيبي – شريك، شركة ارنست ويونغ، عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخميس – نائب المحافظ لشؤون الاستثمار ،المؤسسة العامة للتقاعد.
 الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن الشويعر. – أستاذ المالية والاستثمار المساعد, رئيس قسم المالية، كلية إدارة الأعمال، جامعة الملك سعود. 

يشار الى ان الزميل مطلق البقمي يشغل عضوية عدد من اللجان من بينها لجنة الاستشمار والأوراق المالية التابعة للغرفة التجارية الصناعية في الرياض اضافة الى لجنة الاعلام في الغرفة، كما يتمتع بخبرة تتجاوز 20 عاما في الاعلام وتحديدا الاعلام الاقتصادي، حيث كان يشغل رئيس التحرير المكلف السابق لصحيفة شمس وقبلها مدير تحرير صحيفة الشرق الأوسط في السعودية, فيما كان يشغل قبل ذلك رئيس القسم الاقتصادي في الصحيفة في مقرها بالعاصمة البريطانية لندن.
 

ذات صلة

المزيد