الأحد, 12 مايو 2024

بنك الرياض يشارك في يوم المهنة بجامعة الأمير سلطان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ضمن سلسلة مشاركات البنك المنتظمة في أيام المهن والتوظيف، لاستقطاب الخريجين والخريجات المتميزين. يشارك بنك الرياض بجناح في فعاليات يوم المهنة التي نظمته جامعة الأمير سلطان في الرياض مؤخراً، والتي تعكس مشاركة البنك للعام التاسع على التوالي اهتمامه البالغ بالشراكة مع المؤسسات الأكاديمية الوطنية في مجال توطين الوظائف واستقطاب الكفاءات البشرية للشباب السعودي من كلا الجنسين واستثمار طاقاتهم وتمكينهم من ايجاد فرص عمل تلائم طموحاتهم وتحقق آمالهم.  

وأشار نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك الرياض عدنان الجويان إلى أن مشاركة البنك في أيام المهن تعد فرصة سانحة لإيجاد قناة تواصل مباشرة مع الباحثين والباحثات عن العمل، وتعريفهم بالفرص الوظيفية الواعدة المتاحة عبر مختلف إدارات وقطاعات الأعمال في البنك واستقبال طلبات التوظيف. لافتاً إلى ان بنك الرياض يتصدر قائمة البنوك السعودية والقطاع الخاص تسجيلا لمعدلات توطين الوظائف والتي تجاوزت نسبتها 93% من مجموع العاملين لديه.

وأضاف الجويان إن البنك يولي المرأة السعودية اهتماما كبيرا في إطار سياسة توطين الوظائف، لترتفع نسبة السيدات العاملات لديه إلى أكثر من 25% من مجموع موظفي البنك جميعهن سعوديات. كما أشاد بكفاءة وقدرة المرأة السعودية في المجال المصرفي، وقد باتت تنافس في تبوء المواقع القيادية في بنك الرياض.

اقرأ المزيد

ويشار إلى أن بنك الرياض يقيم شراكة مجتمعية وثيقة مع مختلف المؤسسات الأكاديمية الوطنية التي تتبنى إقامة أيام المهن ومعارض التوظيف كجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وجامعة الملك فيصل، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة الملك سعود، وجامعة اليمامة، ومعهد الإدارة العامة، إلى جانب المشاركة الدولية للبنك في أيام المهن الخاصة بمنسوبي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي والتي تقام سنوياً في كلٍ من كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.
 

ذات صلة

المزيد