الجمعة, 26 أبريل 2024

“كريم” أكبر شركة بفريق عمل سعودي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد حاتم الكاهلي، مدير عام شركة كريم في السعودية، بأن الشركة تسير وفق ما خطط له، معلناً بأن “كريم” ومع نهاية الربع الأول “أصبحت فعليا أكبر شركة بفريق عمل سعودي”.

وبين الكاهلي بأن منصة كريم تحتضن الآن أكثر من 50 ألف كابتن سعودي، “الخطة كانت أن تحتضن منصتنا هذا العدد بنهاية العام، لكننا استطعنا تحقيق الهدف خلال الربع الأول فقط، كباتننا ينقلون مئات الآلاف من مستخدمي التطبيق في 50 مدينة داخل المملكة، وخلال الأشهر المقبلة سيكون جميع الكباتن في منصة كريم من السعوديين، منوها بأن جميع المدن التي تعمل فيها “كريم” عدا الرياض، جدة، الدمام ومكة المكرمة تقدم خدماتها بفريق كامل من الكباتن السعوديين.

ونوه الكاهلي بتجربة المستخدمين مع الكباتن السعوديين الناجحة والمحفزة “فالتقييم المرتفع الذي يحصل عليه الكابتن السعودي، والدراسات التي نعمل عليها بشكل مستمر تؤكد على مستوى الأمانة والحرص التي يعمل عليهما الكابتن، وهو ما رفع مستوى الجودة لأمان وسلامة الركاب، لنقدم لمستخدمي “كريم” أعلى جودة وأفضل سعر لمشاويرهم داخل المدن وخارجها”.

اقرأ المزيد

وعن توقعاته لنهاية العام الجاري، أشار الكاهلي بأن بعد النمو السريع الذي تحقق خلال الربع الأول، سنعمل لنصل إلى فريق مكون من 100 ألف كابتن سعودي مع نهاية 2017، مع امتدادنا لنصل إلى جميع المدن السعودية.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، شهدت الشركة نموًا تخطى 30% شهريًا، وهي متواجدة حالياً في أكثر من 75 مدينة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة “كريم” الملايين من المشاوير الناجحة مع عشرات الآلاف من الكباتن.

ذات صلة

المزيد