الأحد, 12 مايو 2024

عمومية “ساسكو” تصوت على العقود والأعمال التي ستتم مع أعضاء بمجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية الحادية عشر (الإجتماع الأول) وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد 11 شعبان 1438هـ الموافق 07 مايو2017م بالمقر الرئيسي للشركة الكائن بتقاطع شارع الإحساء مع شارع الأربعين ـ حي الملز ـ بمدينة الرياض للنظر في جدول الأعمال التالي : 
-التصويت على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016م. 
-التصويت على تقرير مراجع الحسابات للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016م. 
-التصويت على القوائم المالية الموحدة للشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016م. 
-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016م. 

-التصويت على إختيار مراقب الحسابات المرشح من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2017م والبيانات المالية الربع سنوية بما فيها الربع الأول من العام المالي 2018م وتحديد أتعابه. 

-التصويت على العقود والأعمال التي ستتم بين شركة ساسكو وبعض أعضاء مجلس الإدارة الذين لهم مصلحة مباشرة او غير مباشرة والترخيص بها لعام قادم (حسب المرفق). 

اقرأ المزيد

No Content Available

-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة ومهامها وضوابط أعمالها ومكافآت أعضائها لإكمال الدورة الحالية التي تنتهي بتاريخ 29 يونيو 2018م ، علماً بأن الأعضاء هم :(ناصر بن عبدالله العوفي – رئيس اللجنة ، سليمان بن علي الخضير – عضواً ، الدكتور/ عبدالرحمن بن إبراهيم الحميد –عضواً). 

-التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة بما يتفق مع نظام الشركات الجديد (حسب المرفق). 
ولكل مساهم حق حضور الاجتماع طبقاً لنظام الشركات وعلى من يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد له الحق في أن يوكل عنه شخصاً آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل خطي مصدق من الغرفة التجارية الصناعية أو من أحد البنوك المرخصة أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق (حسب المرفق) وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل وإرساله على العنوان التالي: (المقر الرئيسي ، شارع الإحساء ، حي الملز ، مدينة الرياض ، الرياض 11553 ص.ب. 51880 عناية /الرئيس التنفيذي) ، وذلك قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية. وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع أن يحضر معه أصل الهوية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل وسوف ينتهي التسجيل مع بداية الاجتماع . علماً بأن النصاب القانوني لإنعقاد الجمعية العامة غير العادية هو (50 %) من رأس المال على الأقل. 
للإستفسار يرجى الإتصال بإدارة المساهمين على الهاتف 2068855-011 تحويلة 1112,

الملفات الملحقة

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد