الأحد, 28 أبريل 2024

تكريم الدكتور فهد الحارثي رئيس مركز “أسبار” بجائزة المستثمر العربي 2017

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ضمن فعاليات الدورة السابعة لملتقى الاستثمار السنوي (AIM 2017) المنعقدة بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 2 إلى 4 أبريل 2017م، وبرعاية من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

 انعقد حفل توزيع جوائز الاستثمار العربي الأحد الماضي بحضور المهندس سلطان سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الاماراتي، والبروفيسور فاروق الباز رئيس مجلس جائزة المستثمر العربي، وأعضاء مجلس أمناء الجائزة. وبمشاركة شخصيات رفيعة المستوى من الجهات الحكومية والقطاع الخاص من 130دولة وأكثر من 100 مسؤول حكومي من أكثر الاقتصادات الواعدة في العالم.

وتم في الملتقى عرض التجارب المستثمرين العرب حول العالم وخلق جواً للتواصل بين المستثمرين من أجل المزيد من التعاون في شتى المجالات الاقتصادية والتنافس بينهم من أجل تحقيق بيئة اقتصادية متقدمة تعود على الأمة العربية بمزيد من التقدم ورفع مستوى المعيشة للفرد وتخطي الأزمات العالمية التي تؤثر على الاقتصادات العربية.

اقرأ المزيد

كما تم في الحفل تكريم الدكتور فهد العرابي الحارثي رئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام ضمن تكريم عدد من المؤسسات والشركات المتميزة حول العالم لتطورها وحسن أدائها، وما كان لها من اسهامات إيجابية في دعم الاقتصاد الوطني وإسعاد المجتمع.

ذات صلة

المزيد