الجمعة, 10 مايو 2024

وزير الإسكان يكرم بنك الرياض لرعايته معرض الرياض العقاري “ريستاتكس”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرم وزير الإسكان ماجد الحقيل بنك الرياض لرعايته ومشاركته في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العقاري (ريستاتكس) الذي تقام فعالياته في الفترة ما بين 23-26 أبريل الجاري بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض والذي يسعى البنك خلال مشاركته إلى استعراض تجربته الرائدة والعريقة في مجال التمويل العقاري.

كما قدم فارس الحبردي نائب رئيس أول مدير منطقة شرق الرياض في بنك الرياض شكره وتقديره لوزير الإسكان على التكريم مؤكداً سعي البنك لتلبية رغبات عملائه وتحقيق تطلعاتهم بابتكاره الحلول التمويلية التي تلبي احتياجات العملاء العقارية لامتلاك عقار مناسب.

يشار إلى أن البنك يقدم عروضا مميزة طيلة فترة المعرض بالإضافة إلى حلول تمويلية متعددة للعقارات السكنية مكتملة البناء أو التي قيد الإنشاء أو الأراضي، إضافة إلى ميزة التضامن بين الزوج والزوجة وبين أفراد الأسرة الواحدة. كما يقدم تسهيلات متعددة ومتنوعة لكل من يتقدم بطلب تمويل عقاري، ومن أبرزها مميزات التمويل بمبلغ يصل إلى 5,000,000 ريـال، ومدة تأجير تصل إلى 30 سنة؛ ويتم ذلك وفق صيغتي (المرابحة، والاجارة مع الوعد بالتمليك) المجازتين من الهيئة الشرعية للبنك . 

اقرأ المزيد

بالإضافة إلى ذلك، فقد قام البنك مؤخراً بطرح برنامجي التمويل المدعوم والرهن الميسر، بالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، وذلك لتمويل المواطنين المدرجين ضمن قوائم الدعم السكني، والذين انطبقت عليهم شروط التمويل. 
 

ذات صلة

المزيد