السبت, 4 مايو 2024

تعيين طلعت حافظ عضوا مستقلا بمجلس إدارة “باعظيم التجارية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة باعظيم التجارية بان مجلس إدارتها وافق في اجتماعه المنعقد بتاريخ 22/5/2017م على تعيين طلعت بن زكي بن رضا حافظ عضو مجلس إدارة (مستقل) وذلك اعتبارا من 1/6/2017.
ولاتعد موافقة المجلس نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على اول اجتماع للجمعية العامة لاقراره. 

ويشغل طلعت زكي حافظ منصب الأمين العام، لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك- السعودية وعضو لجنة الاستثمار والأوراق المالية ،الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وحصل على ماجستير المحاسبة من جامعة هارتفورد بالولايات المتحدة الامريكية عام 1983م ودرجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود 1977م كما تقلد عده مناصب قيادية في البنك الاهلى التجاري رئيسا للمصرفية الخاصة ورئيسا لمجموعة الشركات التجارية بالمنطقة الوسطى ورئيسا تنفيذا لشركة اتحاد الاصول للاستثمار المالي.
 
•لدية أكثر من 22 عاما من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية التجارية، مع التركيز على مناطق مختلفة من البنك، مثل إدارة الفرع، والائتمان للشركات وتطوير الأعمال، والتسويق المصرفي الخاص والاستثمار. 
• وهو أيضا كاتب ومن الباحثين المشهورين في الاقتصاد والمالية، في المجلات والصحف المحلية الرئيسية والأجنبية. 
• شارك في إعداد وتقديم برنامج حواري مباشر لكلتا القناتين 1 و 2 من التلفزيون السعودي وغيرها من محطات التلفزيون الأجنبية، بشأن المواضيع والمسائل المتعلقة بشؤون الاقتصاد والدولية. بالإضافة إلى ذلك، كان قد ترأس العروض المحلية وورش العمل في المحافل الاقتصادية والمؤتمرات حول القضايا الاقتصادية والمالية.
 

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد