الجمعة, 10 مايو 2024

للتواصل مع وسائل الإعلام المحلية والدولية 

مركز إعلامي متكامل من هيئة الترفيه لدعم فعاليات اليوم الوطني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دشّنت الهيئة العامة للترفيه المركز الإعلامي الخاص بفعاليات اليوم الوطني بالتزامن مع إطلاق روزنامة فعاليات الهيئة لليوم الوطني والتي تتضمن 27 فعالية في 17 مدينة حول المملكة. 

وتهدف الهيئة العامة للترفيه من تأسيسها للمركز الإعلامي إلى مشاركة العالم باحتفالات الشعب السعودي بمرور سبعة وثمانين عاماً من الرخاء والنمو الذي تنعم به المملكة في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله-.

ويقوم المركز الإعلامي بتقديم جميع الخدمات الإعلامية وتوفير الدعم اللوجستي لجميع ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية التي ستقوم بتغطية الفعاليات. وجُهز المركز بأحدث تقنيات البث لحصول الصحافيين والمراسلين على جميع المواد الخاصة بفعاليات اليوم الوطني من قنواتها الرسمية من خلال النقل المباشر والتغطية الحية لوقائع هذه الفعاليات لجميع أنحاء العالم.
ونوّهت الهيئة العامة للترفيه بدور الإعلام السعودي كونه شريكاً تنموياً واستراتيجياً يساهم بنقل صورة إيجابية عن قطاع الترفيه بشكل خاص والمملكة بشكل عام لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

اقرأ المزيد

هذا وقد أصدرت الهيئة دليلاً تعريفياً يحوي جميع برامج وفعاليات الهيئة احتفالاً باليوم الوطني ويمكن الاطلاع عليه عن طريق الرابط:  www.roznamah.sa

 

ذات صلة

المزيد