الجمعة, 26 أبريل 2024

تعرف على الفندق الزجاجي المعلق على ارتفاع 1.200 قدم في بيرو

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تخيل انك تقضي ليلتك في سرير بحجرة زجاجية معلقة في جبل على سطح “الوادي المقدس” – كما يطلق عليه – في بيرو، تطل على الوادي وتحيط بك النجوم.

يتكون الفندق الفريد – وفقا لوكالة (سي ان بي سي) من اربعة حجرات زجاجية شفافة محمية على جانب الجبل، من تصميم أريو فيري، مطور المشروع، الذي قال انه استلهم الفكرة من خلال وجود خيمة معلقة في الصخور يقضي بها متسلقي الجبال ليلهم.
وقال فيري أن التصميم جاء ليوفر لمحبي التسلق مغامرة جبلية ممتعة.

اقرأ المزيد

أن الوصول الى هذا الفندق المعلق ليس لضعاف القلوب، حيث يتطلب التسلق والشعور القوي بالمغامرة، يمكن للضيوف اختيار طريقهم، حيث يستغرق بعضها حوالى ساعة، عن طريق «فيا فيراتا» وهو مسمار حديدي مثبت.

تسع كل كبسولة 4 ضيوف وغرفة للطعام، إضاءة تعمل بالطاقة الشمسية وحمام خاص مع مرحاض ومغسلة منفصلين عن غرفة النوم بواسطة جدار معزول.

تعمل الوسائد والمفرش على ضمان التدفئة ، حيث تتراوح درجات الحرارة عموما من حوالي 40 درجة فهرنهايت ليلا و 70 درجة خلال النهار.

PERU-TOURISM/

ويقول فيري أن الكبسولات معدة للنوم بصورة استثنائية، حيث تتمتع بجو رومانسي مع اطلالة على النجوم، على فراش ناعم مريح جدا وبطانية ناعمة سميكة.

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، فالدليل هو أيضا من الطهاة الذين يعدون وجبات مستوحاة محليا في المطابخ المعلقة في السماء مثل حساء اليقطين والدجاج والمشروبات.

ويقول أحد زائري الفندق أن الطعام أفضل بكثير من الطعام في مطاعم “كوزكو” – مدينة جنوب شرق بيرو.
يمكن الحجز للفندق على مدار العام، ولكن تختلف الاسعار وفقا للطريقة التي يفضلها الزئر للوصول، ولكنها عادة ما تتراوح بين 411 دولار – 439 دولار للشخص الواحد.
    
 

ذات صلة

المزيد