الأحد, 28 أبريل 2024

بالصور … تجول داخل هذه المقصورة الخشبية في جبال أسبن التي تبلغ تكلفتها 31 مليون دولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وجه تقرير حديث بوكالة (سي ان بي سي) دعوة حصرية للقراء للتجول داخل مقصورة خشبية مخبأة على الجانب الخلفي من جبل أسبن، تبلغ كلفتها 31 مليون دولار، وتقع في الوسط الغربي من ولاية كولورادو في الولايات المتحدة. الى جانب التعرف على المعلب الشتوي الضخم ضمن أحدي حلقات برنامج “Secret Lives of the Super Rich” الذي يعكس جوانبا من حياة الأثرياء.

ولتف التقرير الى أن المكان هو ملكية خاصة تبلغ مساحتها 435 فدان، وتحتوي على كوخ صغير.

اقرأ المزيد

ونقلت الوكالة عن متسلق الجبال ووسيط العقارات ماكس تام الذي يعمل لدي شركة ” Douglas Elliman” للعقارات قوله أن المكان معزول عن الخدمات العامة، وأنه يلتقي عادة بالعملاء في وسط مدينة “أسبن” وينتقلوا للمكان بإستخدام الجندول – وهي عربة صغيرة معلقة، ويرجع الاسم الى الإيطالية حيث كان يطلق على قارب طويل ورقيق يستعمل في قنوات البندقية بإيطاليا – وتستغرق الرحلة 15 دقيقة فوق جبل أسبن.

ويشير تام الى أنه يأخذ العملاء فور وصلولهم الى قمة الجبل للتزلج وصولا الى المنزل.

منبها الى أن المقصورة الخشبية تم بناؤها في الأصل في فنلندا قبل أن يتم تفكيكها وجلبها عبر المحيط الأطلسي ، ليتم إعادة بنائها في مكانها الحالي.

وتم تجهيز المنتجع بالألواح الشمسية حيث يحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة مع إطلالات شاملة على سلسلة جبال ” Elk Mountain”.

في الهواء الطلق ، هناك خط خاص للتنقل ” zip line” بين الأشجار.

كذلك تمكن صاحب المنزل من جمع الكثير من وسائل الترفيه والتنقل بما في ذلك عربات الثلوج للتجول في مئات الأفدنة.

يوجد بالمكان “شيفروليه سوبربان” – مركبة عائلية كلاسيكية، عُرفت كوسيلة التنقل الاولي لدى العائلات الامريكية – مزودة بمسارات للعجلات للتغلب على الطرق الجليدية.

ذات صلة

المزيد