الأحد, 5 مايو 2024

نظير دورها في حملة "ما نتساهل.. بيئتنا تستاهل" التوعوية

أمير الرياض يكرم “مدن” لدورها في خدمة المجتمع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض، الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، نظير دورها في خدمة المجتمع، بالمشاركة في حملة (ما نتساهل.. بيئتنا تستاهل) التوعوية، التي أطلقتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وشاركت “مدن” في الفعالية بحملة إعلامية توعوية في عدد من مدنها الصناعية شملت: (المدينتين الصناعيتين الأولى والثانية بالرياض ، والمدينة الصناعية الأولى بجدة، والمدينتين الصناعيتين الأولى والثانية بالدمام)، استهدفت من خلالها رفع الوعي لدى افراد المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة، وتعريف المستهلكين من كافة الفئات بأهمية استخدام المنتجات البلاستيكية القابلة للتحلل.

وذكر المهندس خالد بن محمد السالم ؛ مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية  “مدن “إن التوجه الاستراتيجي لـ”مدن” يحتم عليها القيام بدورها تجاه المجتمع، وتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية، باعتبارها شريكًا رئيسا في دعم مسيرة التنمية، والاقتصاد الوطني.

اقرأ المزيد

موضحاً أن “مدن” تتبنى دعم العديد من الفعاليات وبرامج المسؤولية الاجتماعية، ترسيخا للقيم المجتمعية، كرعايتها لبرنامج الأسر المنتجة، وبرنامج “زيارات المدارس” للطلاب والطالبات في المملكة، وتنظيم حملات التبرع بالدم، والحملات التوعوية حول البيئة والسلامة المهنية والمرورية، وغيرها من المبادرات.

 

ذات صلة

المزيد