الجمعة, 26 أبريل 2024

بنك الرياض يرعى حفل إبداع ووفاء بجامعة الأميرة نورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

في إطار دعمه للبرامج والفعاليات التي تصب في خدمة المجتمع، وتعزيزا لشراكته مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، رعى بنك الرياض مؤخراً حفل إبداع ووفاء 2018 الذي أقامته الجامعة في مركز المؤتمرات.

وشهد الحفل تكريم القيادات ممن أنهين الفترة النظامية لتكليفهن للعام الجامعي الحالي، وعضوات هيئة التدريس السعوديات الحاصلات على جوائز محلية أو إقليمية أو عالمية لهذا العام، والحاصلات على درجة أستاذ وأستاذ مشارك، والموظفين المتميزين على مستوى الجامعة، وكذلك تكريم من بلغت خدمتهن في الجامعة أكثر من 25 عاماً، ومنسوبي الجامعة من أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، إضافة إلى تكريم الكلية المتميزة على مستوى الجامعة.

وتأتي رعاية البنك للحفل ضمن مساعيه وجهوده المستمرة في خدمة المجتمع، وحرصه على دعم وتشجيع الكفاءات الوطنية النسائية وتحفيز دورها في مجال التنمية المستدامة، والتي يتصدر قطاع التعليم قائمة متطلباتها.

اقرأ المزيد

يذكر أن لدى بنك الرياض وجامعة الأميرة نورة شراكة عريقة ومستمرة، إذ دعم البنك جائزة التميز البحثي التي أقامتها الجامعة مؤخراً في نسختها الثانية، ورعاية فعالية المقابلات الشخصية التجريبية لخريجات جامعة الأميرة نورة، حيث بلغ عدد المناسبات التي دعمها البنك إلى ما يقارب أربعين مناسبة والعديد من الأنشطة التي تنفذها الجامعة. 
 

ذات صلة

المزيد