الأربعاء, 1 مايو 2024

“أنعام القابضة” تعد خطط بديلة لتجاوز الخسائر .. أبرزها تأجير محاور زراعية وتشغيل مصنع الاعلاف المركزة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة بانها تقوم بدراسة الإجراءات اللازمة حيال الخسارة بنهاية الربع الأول من عام 2018م وذلك بهدف تخفيض الخسائر من خلال إعداد خطط بديلة ترفع من ربحية الشركة خلال الفترة القادمة وذلك بتأجير بعض المحاور الزراعية بمشروعها بالجوف وتشغيل مصنع الاعلاف المركزة كبديل للأعلاف الخضراء التي سيتم إيقاف زراعتها بنهاية العام ،ودراسة جدوى زراعة منتجات بديلة مثل (الفواكه، الزيتون، الخضروات، النخيل) تحقق ربحية اقتصادية للشركة .

 كما أن هنالك اتصالات مع بعض الشركات الأخرى للاستثمار في مشروع الشركة الزراعي بالجوف أو المشاركة في جزء منه وبما يحقق عوائد سريعة تساعد في تخفيض الخسائر . علما بان الشركة ستقوم بالإعلان للمساهمين عن أي تطورات في هذه الإجراءات حال حدوثها .

ويأتي هذا الحاقا لإعلان الشركة والمنشور بموقع تداول بتاريخ 8/5/2018م بخصوص النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31/3/2018م (ثلاثة أشهر) ، والمتضمن بلوغ الخسائر المتراكمة للشركة 36.3% من رأسمالها ، وبناءً على الإجراءات والتعليمات الخاصة بالشركات المدرجة أسهمها في السوق التي بلغت خسائرها المتراكمة 35% فاكثر وبما يقل عن 50% من رأس مالها (المادة الرابعة).

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد