الأحد, 5 مايو 2024

وقف على استعدادات الشركة للحج 

بحضور وزير الاتصالات .. “زين السعودية” تدشن الجيل الـ 5 في عدد من المواقع بالمشاعر المقدسة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 في ترجمة فعلية لمدى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تقديم كافة سبل الراحة لحجّاج بيت الله الحرام، قام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة يرافقه معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس بزيارة إلى المقر الرئيسي لشركة “زين السعودية” بمشعر منى، وذلك للإطلاع على جهود الشركة المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن. وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لـ”زين السعودية” المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر وعدد من منسوبي الشركة.

وفي هذا الشأن حضر المهندس السواحة تدشين الشركة لشبكة الجيل الخامس في عدد من المواقع بالمشاعر المقدسة، كما اطلع خلال الزيارة على عرض تقديمي للخطة التشغيلية للشركة خلال موسم حج هذا العام 1439هـ 2018م، والذي استعرض الخطط التقنية والتجارية، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الشركة لتمكين ضيوف الرحمن من أحدث تقنيات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وبهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر عن شكره وتقديره لوزير الاتصالات وتقنية المعلومات لما يشهده قطاع الاتصالات من نهضة فاعلة تسهم بشكل أساسيّ في دفع عجلة التنمية في المملكة ولاسيما في الوقت الحالي الذي تشهد فيه البلاد نقلات نوعية على كافة الأصعدة، مشيدًا في الوقت ذاته بالدور الفعّال والمثمر التي تقوم به هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في سبيل تطوير وتحسين خدمات القطاع، بما يعود بالفائدة على جودة الخدمات المقدمة. 

اقرأ المزيد

يشار إلى أن الزيارة شهدت حضور نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي إلى جانب عدد من قيادات الوزارة والهيئة والشركة.

ذات صلة

المزيد