الإثنين, 23 مايو 2022

24 أبريل.. عمومية “صناعات كهربائية” تناقش توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح على المساهمين عن العام 2018

دعت شركة الصناعات الكهربائية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) بمقر الشركة الرئيس بمدينة الدمام، وذلك بتاريخ 1440-08-19 الموافق 2019-04-24
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/RfD2Znyfcpj

اقرأ المزيد

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
و يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حصره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018.
– التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018.
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018.
– التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018.
– التصويت على تعيين مراجع الحسابات من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2019م، والربع الأول لعام 2020م، وتحديد أتعابه.

– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018.

– التصويت على صرف مبلغ (1.6) مليون ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018.

– التصويت على الأعمال التي ستتم بين الشركة وشــركة الطوخي للصناعة والتجارة، والتي لعضو مجلس الإدارة المهندس/ محمود محمد الطوخي مصلحة فيها. هذه الأعمال عبارة عن بيع منتجات. علما بأن إجمالي التعاملات للعام السابق بلغت (4.183) ألف ريال بدون شروط أو مزايا تفضيلية(مرفق).

– التصويت على الأعمال التي ستتم بين الشركة وشركة القريشي للخدمات الكهربائية، والتي لعضوي مجلس الإدارة فيصل صالح القريشي ويوسف علي القريشي مصلحة فيها. وهذه الأعمال عبارة عن شراء منتجات، علما بأن إجمالي التعاملات للعام السابق بلغت (406) ألف ريال بدون شروط أو مزايا تفضيلية (مرفق).

– التصويت على اشتراك عضوي المجلس فيصل صالح القرشي ويوسف علي القريشي في عمل منافس نظراً لوجود ملكية غير مباشرة في شركة القريشي للخدمات الكهربائية التي تعمل في مجال التجارة في لوحات المفاتيح والمحولات الكهربائية (مرفق).
– التصويت على إضافة مادة جديدة للنظام الأساس للشركة مادة (16) والمتعلقة بشراء الشركة لأسهمها(مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (33) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بدعوة الجمعيات(مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (44) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بتقارير اللجنة (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (48) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بالتقارير السنوية (مرفق).

– التصويت لشراء الشركة لعدد يصل إلى (500) ألف سهماً من أسهمها وتخصيصها ضمن برنامج أسهم الموظفين، على أن يكون تمويل الشراء من موارد الشركة الذاتية، وتفويض المجلس بإتمام عملية الشراء مرة واحدة أو عدة مرات خلال فترة أقصاها أثنى عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية، وكذلك تفويض المجلس بتحديد شروط هذا البرنامج ، في حال الموافقة على البند رقم (11).

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بُعد على بنود الجمعية اعتبارا من الساعة (10.00) صباح يوم الاثنين 17/8/1440هـ الموافق 22/4/2019م وحتى الساعة (4.00) عصراً من يوم انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي ((www.tadawulaty.com.sa .

كما يحق للمساهم توكيل شخصاً آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي (مرفق) على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وإرساله إلى عنوان الشــركة –
شركة الصناعات الكهربائية – ص ب 6033- الدمام 3144، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية. كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل إحضار أصل الهوية، والحضور قبل موعد الاجتماع بوقتٍ كافٍ لإنهاء إجراءات التسجيل.

الملفات الملحقة  هنا وهنا        

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد