السبت, 27 أبريل 2024

بالفيديو والصور .. تعرف على أغلي منتجع في العالم .. 100 ألف دولار لليلة الواحدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تعتبر جزيرة بانوا الخاصة، وهي منتجع جديد في الفلبين، بتكلفة مائة ألف دولار في الليلة – المنتجع الأكثر تكلفة في العالم.

حيث فاقت تكلفته منتجعات بارزة أخري من بينها جزيرة موشاكاى التي تعرف بجزيرة الأحلام وتقع في جزر البهاما الجنوبية، على بعد كيلومترات من العاصمة ناساو، وتبلغ كلفة الاقامة فيها لليلة الواحدة 42 ألف دولار، ومنتجع جزيرة ريتشارد برانسون الخاص في جزر فيرجن البريطانية، بكلفة  77.5  دولار في الليلة.

حسنا، ما الذي تحصل عليه مقابل انفاق مائة ألف دولار؟

اقرأ المزيد

يقع منتجع بانوا الذي تبلغ مساحته 15 فدانًا في جزيرة بالاوان على بعد ساعتين بطائرة هليكوبتر أو طائرة مائية من العاصمة الفلبينية مانيلا.

في الجزيرة المنعزلة، هناك ست فيلات على شاطئ البحر (تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم) مع حمام سباحة خاص وجاكوزي. هناك أيضًا حدائق وجناح سكني عالي المستوى. يمكن أن تستوعب الجزيرة ما يصل إلى 48 شخصًا.

يحتوي المنتجع الشامل طاقمًا كاملاً من الطهاة الذين يطبخون بالخضروات من المزرعة العضوية في الموقع، والأسماك التي يتم صيدها من بحر سولو المحيط بالمنتجع.

يوجد بالمنتجع أيضًا عدد لا يحصى من الأنشطة، مثل الغوص والتجديف بالكاياك ” kayak” والتزلج على الماء واليوغا والتنس. كما يوجد متخصص بحري في الموقع للحديث عن الحياة البرية المحلية، بما في ذلك الحيوانات المحلية المحمية مثل السلاحف البحرية.

 

H/O: Banwa 3

H/O: Banwa 5

H/O: Banwa 4

H/O: Banwa 1

H/O: Banwa

 

ذات صلة

المزيد