21 أغسطس .. عمومية “الوطنية للبناء والتسويق” تناقش توصية المجلس بشأن عدم توزيع أرباح عن العام 2018

دعا مجلس إدارة شركة الوطنية للبناء والتسويق المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية والتي ستنعقد ـ بمشيئة الله ـ بمقر الادارة العامة للشركة في الرياض، وذلك يوم الاربعاء 20/12/1440هـ الموافق 21/08/2019م في تمام الساعة 19:30
رابط بمقر الاجتماع    
(https://goo.gl/maps/jngar78MEZU2)

اقرأ المزيد

حق الحضور    المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
ويشترط لصحة إنعقاد الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه ، وذلك استناداً لنص المادة (33) من النظام الأساسي للشركة
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2018م.
– التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م.

– التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م.
– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2019م والربع الأول من عام 2020م وتحديد أتعابه.

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بشأن عدم توزيع أرباح على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م .

– التصويت على صرف مبلغ ( 125,000) ريال كمكافآة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م .
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م.

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة أجيج لصناعة الصلب ومشتقاتة والتي لعضو مجلس الإدارة فهد الثنيان مصلحة مباشرة فيها والترخيص بها للعام القادم وهي عبارة عن (توريد مواد خام للمصنع) بمبلغ 180 مليون ريال علماً بأنه لا يوجد شروط تفضيلية (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة جودت للمقاولات والتي لعضو مجلس الإدارة فهد الثنيان مصلحة مباشرة فيها والترخيص بها للعام القادم وهي عبارة عن (توريد مواد بناء) بمبلغ 10 مليون ريال علماً بأنه لا يوجد شروط تفضيلية (مرفق).

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين عبد الرحمن ابراهيم المديميغ عضواً في مجلس الإدارة (عضو مستقل) اعتباراً من تاريخ 19/05/2019م، لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 06/03/2021م، خلفاً للعضو المستقيل ناصر زيد الرزوق(عضو مستقل). (مرفق)

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين محمد إقبال رضوان دعبول عضواً في مجلس الإدارة (عضو مستقل) اعتباراً من تاريخ 19/05/2019م، لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 06/03/2021م، خلفاً للعضو المستقيل فهد محمد الحبردي (عضو مستقل). (مرفق)

وأنه سيكون بمقدور مساهمي الشركة المسجلين في تداولاتي استخدام خدمة التصويت الالكتروني على بنود جدول أعمال الجمعية ، حيث يبدأ التصويت الالكتروني الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد 17/12/1440هـ الموافق 18/08/2019م وينتهي الساعة الرابعة عصر يوم انعقاد الجمعية ،علماً بأن التسجيل في خدمة تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع مساهمي الشركة ، وذلك على الرابط التالي (https://login.tadawulaty.com.sa) .

ويجوز من يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد أن يوكل عنه شخصا آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل (مرفق نموذج التوكيل) مصدق من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق ، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق ، وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل على الفاكس أو البريد الالكتروني ، وذلك قبل يومين عمل على الأقل من موعد انعقاد الجمعية .
وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع أن يحضر معه أصل الهوية وإبراز أصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع بوقت كاف لإنهاء إجراءات تسجيلهم ، وسوف ينتهي التسجيل مع بداية الاجتماع ، علماً أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات .

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا

ذات صلة Posts

المزيد