الجمعة, 26 أبريل 2024

“السعودية للكهرباء” و”سند” توقعان مذكرة تعاون لدعم الأطفال مصابي السرطان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت الشركة السعودية للكهرباء بمقرها اليوم، مذكرة تعاون مجتمعي مع جمعية “سند” الخيرية، بهدف دعم أعمال الجمعية، التي تساند وتساعد الأطفال المصابين بالسرطان وأسرهم، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة.

ووقع الاتفاقية من قبل “السعودية للكهرباء” مدير دائرة المسؤولية الاجتماعية في الشركة علي بن فهد الحبيب، ومن قبل جمعية “سند” مدير الجمعية ريم بنت صالح الحجيلان.

وأوضحت “السعودية للكهرباء” أن مذكرة التعاون تشمل دعم فعاليات وأنشطة وبرامج الجمعية، واستفادتها من برنامج الاستقطاعات من رواتب الموظفين في الشركة، والاستفادة من أندية وقاعات ومرافق الشركة في جميع المُدن والمناطق.

اقرأ المزيد

من جهتها بينت جمعية سند الخيرية أن توقيع المذكرة سوف يعزز سبل التعاون ويسهم في تحقيق أهداف ورؤى الجمعية لخدمة الأطفال المرضى بالسرطان، مشيرةً إلى أن هذا النوع من الشراكات يخفف الكثير من الأعباء المادية التي تقع على عاتق الجهات الخيرية في تقديم الخدمات للمستفيدين.

وأبانت الجمعية أن الاتفاقية تأتي تطويراً للعلاقة الوثيقة بينها وبين “السعودية للكهرباء”، التي بدأت منذ سنوات، في ظل تعاون كبير بين الجانبين، مؤكدةً أن مشاركة القطاع الحكومي والخاص له دور كبير في دعم وتحقيق أهداف الجمعية السامية.

ذات صلة

المزيد