الأربعاء, 1 مايو 2024

“البحر الأحمر العالمية” تعلن إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية المُنبثقة من مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن أنه في يوم الثلاثاء، تاريخ 02-02-1441هـ ـ الموافق 01-10-2019م قرر مجلس إدارة الشركة من خلال التمرير إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية المنبثقة من المجلس لتتضمن الأعضاء التالية أسماؤهم:

–  عمرو عبدالله الدباغ – رئيس اللجنة (عضو غير تنفيذي)
– جمال عبدالله الدباغ (عضو غير تنفيذي)
–  محمد حسني جزيل (عضو غير تنفيذي)
– براين سكوت لاش (عضو مستقل)

وذلك لإكمال المدة الحالية للجنة المنتهية في تاريخ 10-05-2021م.
 

اقرأ المزيد

No Content Available

كما أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن قرار مجلس الإدارة بالتمرير الصادر يوم الثلاثاء تاريخ 02-02-1441هـ الموافق01-10-2019م لتعيين عضوين في مجلس الإدارة، وهما طاهر محمد عقيل (عضو غير تنفيذي) وبراين سكوت لاش (عضو مستقل) وذلك اعتباراً من تاريخ 01-10-2019م ليُكملا الدورة الحالية للمجلس. إلا أن موافقة مجلس الإدارة لا تعد نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على المساهمين في أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

يُذكر أن طاهر محمد عقيل حاصل على درجتي الماجستير والبكالوريوس في العلوم في الهندسة الصناعية من جامعة تكساس في أرلينغتون (الولايات المتحدة الأمريكية(، وتدرب في بنك تشيس مانهاتن بنيويورك، وحضر برامج تنمية وتطوير متقدمة في مؤسسات عالمية مثل هارفارد وأكسفورد، وإنسياد. وقد انضم إلى عضوية العديد من مجالس إدارة الشركات، ويشغل حاليا عضوية مجالس إدارة شركات خاصة ومساهمة مدرجة بما فيها شركة المملكة القابضة، الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني، وبنك أوف أميركا ميريل لينش المملكة العربية السعودية وشركة بداية لتمويل المنازل. كما يتمتع بخبرة مميزة في مجالات التمويل، والعقار، والاستثمار، وإدارة الشركات في المملكة العربية السعودية.

كذلك فإن براين لاش هو المؤسس لشركة Target Logistics المعروفة حالياً باسم Target Hospitality (TH) والمُدرجة في Nasdaq. وخلال مسيرته العملية التي تجاوزت الـ 40 عاماً، أصبح السيد/ براين لاش من القادة البارزين في مجال أعمال الإغاثة في حالات الكوارث، وإسكان العمالة، وقطاع السياحة. حصل السيد/ براين لاش على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة Brandeis University، حيث يشغل منصب عضو مجلس المشرفين في International Business School. كما شغل منصب عضو المجلس الاستشاري لريادة الأعمال لمحافظ ولاية “ماساتشوستس” بالولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى عضويته مجلس إدارة Youth Enrichment Services (YES) ومجلس أمناء كل من Waterville Valley Academy و T2 Foundation و Clay Soper Memorial Foundation. وقد حصل السيد/ براين لاش خلال العام 2013م على جائزة Asper لريادة الأعمال العالمية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد