الجمعة, 26 أبريل 2024

السياري والزبداني مدراء لتطوير الأعمال والمحتوى الإبداعي في “سماءات”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة سماءات عن تعيين كلاً من المهندس تركي السياري مديراً لتطوير الأعمال، والأستاذ علي الزبداني مديراً للمحتوى الإبداعي، ضمن تطويرها لمنظومة الأعمال وتنظيم هيكلة الشركة واستقطاب الكفاءات لرفع مستوى الأداء والإنتاج في مجال الإعلانات والحملات بمختلف أنواعها.

يُشار إلى أن المهندس تركي السياري حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الملك سعود، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة Middle Tennessee State University في الولايات المتحدة الأمريكية. ولديه ما يزيد عن ١٣ سنة خبرة عملية في الائتمان والتسويق والاتصال المؤسسي وتطوير الأعمال، والإشراف على العديد من المبادرات التنموية والمشاريع الاستراتيجية والحملات التوعوية.

بينما الأستاذ علي الزبداني حاصل على شهادة البكالوريوس والماجستير في مجال الفنون من جامعة الملك سعود. ويتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في صناعة الإعلانات لأبرز الشركات العالمية والإقليمية في مختلف القطاعات. من خلال عمله في أبرز الشركات العالمية مثل FP7, Drive Dentsu  وعمل على تأسيس القسم الإبداعي في شركة MullenLowe KSA وترأس إدارته، وأنتج العديد من الحملات ذات الميزانية الأعلى في الاتصالات التسويقية في المملكة.

اقرأ المزيد

تأتي هذه الخطوة من إدارة سماءات لصناعة المزيد من قصص النجاح لعملائها، والاستفادة من خبرات الكفاءات والمختصين في السوق السعودي، وتطوير تجاربها في الحملات الإعلانية والاتصالات التسويقية المبتكرة.
 

ذات صلة

المزيد