الأحد, 28 أبريل 2024

“صندوق الرياض ريت” يوقع اتفاقية إدارة وتشغيل فندق برج رافال مع “ماريوت الدولية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الرياض المالية (مدير الصندوق) عن إبرام اتفاقية إدارة وتشغيل بين صندوق الرياض ريت وشركة ماريوت الدولية لتولّي عمليات تشغيل فندق برج رافال بمدينة الرياض تحت مسمى (جي دبليو ماريوت الرياض). 

ومن المقرر تسليم إدارة الفندق إلى الشركة المشغّلة الجديدة في الربع الأول من عام 2020م. كما سيخضع الفندق إلى خطّة تحسين لعدد من المرافق والخدمات بالإضافة إلى إنشاء وجهات جديدة للمأكولات والمشروبات وفق مفاهيم مبتكرة متنوعة مثل مطعم (قهوة المندلون) ومطعم (جي دبليو جريل). و سيتم إعادة تسمية الفندق ليحمل الهوية الجديدة (جي دبليو ماريوت الرياض) خلال هذه السنة في خطوة تسجّل أول حضور لهذه العلامة في المملكة العربية السعودية وذلك بعد إتمام جزء من أعمال التحسينات الخاصة بالفندق.

ويأتي هذا التعاون مع جي دبليو ماريوت (باعتبارها أبرز علامة فاخرة تابعة لواحد من أكبر مشغلي الفنادق) لإدارة هذا الفندق ضمن الخطة الرئيسية لمدير الصندوق في إقامة وجهة رئيسية شمال مدينة الرياض من خلال تطويره للمشروع المستقبلي مشروع بوابة العاصمة (كابيتال جيت)، والذي سيتم تطويره عبر شركة )الرياض المالية) من خلال صندوق تطوير عقاري مستقل، مما يتوقع أن يؤثر إيجابيا على الفندق حيث من المقرّر أن يوفّر المشروع أكثر من 100 ألف متر مربع مساحة تأجيرية واستخدامات مكتبية وتجارية وترفيهية، وسيتم ربطها مع الفندق والبرج لتشكيل مشروع متكامل متعدد الاستخدامات ذو جودة عالية.هذا ويتوقع أن يكون الأثر إيجابياً على نتائج الصندوق.
 

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد