الجمعة, 26 أبريل 2024

“الخضري” تكمل العرض التقديمي بشأن خطة إعادة هيكلة الشركة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن تمام إجراء العرض التقديمي المشار إليه بتاريخ 04فبراير 2020م بفندق ميركيور الخبر بالخبر حيث بدأ العرض في تمام الساعة الخامسة مساءاً وقد حضره بعض المساهمين كما شارك بالحضور ممثل عن أمين إعادة التنظيم المالي المعين من قبل المحكمة التجارية بالدمام، وكل من ممثل المستشار القانوني وممثل المستشار المالي، وقد قام بتقديم العرض وإجراء المناقشة مع المساهمين كل من:
• جميل عبدالله الخضري (نائب رئيس مجلس الإدارة).
• فواز عبدالله الخضري (عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي).
• ممثل عن مكتب المستشار المالي للشركة (ديلويت).

وقد تضمن العرض التقديمي حول خطة إعادة هيكلة الشركة النقاط التالية:
– الوضع الحالي لإجراء إعادة التنظيم المالي للشركة.
– الجدول الزمني المتوقع لإتمام إجراء إعادة التنظيم المالي.
– آخر التطورات بشأن خطة إعادة هيكلة رأس مال الشركة.

وبعد الانتهاء من تقديم العرض، قام بعض المساهمين بتوجيه عدد من الاستفسارات لمجلس الادارة حول البنود الواردة أعلاه، وقد تم الرد على جميع هذه الاستفسارات من قبل مجلس إدارة الشركة وذلك بمشاركة ممثل المستشار المالي .

اقرأ المزيد

No Content Available

وقالت الشركة إن الهدف من هذا الاجتماع هو إيضاح الوضع الحالي للشركة وعرض العمل الجاد المتخذ في إعادة التنظيم المالي وتطوراته والتأكيد علي أهمية دور المساهمين في هذه العملية.

كما نوهت الشركة انه لا يجب الاستناد الي ما تم نقاشه في الاجتماع لاتخاذ أي قرار استثماري ولا يمكن باي حال من الأحوال اعتبار العرض التقديمي المقدم في الاجتماع توصية من إدارة الشركة لاتخاذ أي قرار.

وقد انتهي العرض في تمام الساعة التاسعة مساء نفس اليوم.

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان الشركة بتارييخ 2 جمادى الثاني 1441ه الموافق 27 يناير 2020 والمتضمن دعوة السادة مساهمي الشركة لحضور العرض التقديمي حول آخر التطورات بشأن خطة إعادة هيكلة الشركة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد