الخميس, 2 مايو 2024

استقالة عبدالعزيز البابطين الرئيس التنفيذي لـ “نادك” وتعيين الأجنبي هادسبيرج بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) أن مجلس إدارة الشركة قرر بالتمرير بتاريخ 2020/02/16م قبول إستقالة الرئيس التنفيذي المهندس/ عبدالعزيز بن محمد البابطين من منصبه إعتباراً من تاريخ 2020/03/31م. كما وافق مجلس الإدارة بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات على تعيين ستين هادسبيرج في منصب الرئيس التنفيذي للشركة ابتداءاً من تاريخ 2020/03/01م.

وسينضم ستين هادسبيرج لنادك في 2020/03/01م وسيزاول مهامه كرئيس التنفيذي اعتباراً من تاريخ 2020/04/01م. وإلى ذلك الحين سيستمر المهندس/ عبدالعزيز البابطين في دوره كرئيس تنفيذي لتوفير التوجيه والدعم للأعمال ولضمان سلاسة عملية انتقال المهام.

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع منسوبي الشركة للمهندس/ عبدالعزيز البابطين بجزيل الشكر والعرفان على المساهمات القيمة التي قدمها في قصة نجاح نادك خلال 17 عاماً من عمله كرئيس تنفيذي للشركة، والتي حقق خلالها العديد من النجاحات والانجازات مع التمنيات له بدوام التوفيق والنجاح في المستقبل.

اقرأ المزيد

No Content Available

تجدر الإشارة بأن ستين هادسبيرج حاصل على درجة الماجستير إدارة الأعمال ودرجة الماجستير في العلوم الإدارية والاستراتيجية ويتمتع بسيرة مهنية متميزة وخبرة دولية تمتد لأكثر من 25 عاماً، وسيتولى قيادة الشركة بما لديه من خبرات متراكمة في المجالات الإدارية والتشغيلية والتسويقية.

ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادك بخالص الأُمنيات بالتوفيق والنجاح لستين هادسبيرج في قيادة الشركة لتعظيم حقوق مساهميها وتسريع عجلة نموها.

ذات صلة

No Content Available
المزيد