الأحد, 28 أبريل 2024

مجلس “التموين” يقرر تأجيل وقت توزيع أرباح الربع الـ 4 لحين انقضاء الظروف الحالية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قرر مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين تأجيل وقت توزيع أرباح الربع الرابع من العام 2019م وذلك حتى إشعار آخر ولحين انقضاء الظروف الحالية دون أن يؤثر ذلك في تاريخ الاستحقاق المعلن عنه سابقاً في تاريخ 12-03-2020م.

وقالت الشركة إن هذا القرار يأتي كإجراء احترازي للمحافظة على مستوى السيولة النقدية خلال الفترة القادمة لمواجهة مخاطر عدم تدفق السيولة الذي قد ينتج من استمرار الإجراءات والتدابير الوقائية المتخذة من الجهات المختصة لمدة أطول.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان شركة الخطوط السعودية للتموين المنشور على موقع شركة السوق المالية (تداول) بتاريخ ١٨-٢-٢٠٢٠م، والمتضمن قرار مجلس إدارة الشركة الصادر بتاريخ 17-02-2020م بالتوصية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع من العام 2019م  في تاريخ 26 مارس 2020م م وتاريخ استحقاق يقع في ١٢-٣-٢٠٢٠م. وبالنظر إلى صعوبة تحديد مدة استمرار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة من قبل الجهات المختصة للسيطرة والحد من انتشار فيروس كورونا (COVID-19)‪والتي أثرت بشكل مباشرعلى حركة النقل الجوي من وإلى المملكة وتباعاً التأثير على الخدمات المصاحبة لها كتموين الرحلات الجوية.
 

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد