الأربعاء, 1 مايو 2024

“سبكيم” تعلن بدء تشغيل مصنع “الواحة للبتروكيماويات”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم)، عن الانتهاء الآمن من أعمال الصيانة الدورية المجدولة لوحدة نزع الهيدروجين من البروبان (PDH) التابع لشركة الواحة للبتروكيماويات (إحدى الشركات التابعة لسبكيم)، والبدء في تشغيل المصنع اليوم الأربعاء 1 ابريل 2020م.

ولقد تم خلال هذه الصيانة الدورية المجدولة لمصنع لوحدة نزع الهيدروجين من البروبان (PDH) الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة الدورية المجدولة والتي ستسهم -إن شاء الله- في رفع مستوى الاعتمادية وتحقيق الخطط التشغيلية المستقبلية للشركة.

علماً بأن الأثر المالي لهذا التوقف يعتمد على المدة الفعلية للتوقف خلال فترة الصيانة ومتوسط أسعار المبيعات للمنتجات خلال فترة التوقف وسيظهر هذا الأثر في نتائج الربع الأول من عام 2020م.

اقرأ المزيد

No Content Available

الجدير بالذكر أن الشركة قامت بالإعلان عن القيام بأعمال الصيانة غير المجدولة لمصنع شركة الواحة للبتروكيماويات بتاريخ 03 مارس 2020م وفي تاريخ 22 مارس 2020م قامت الشركة بالإعلان الإلحاقي بخصوص البدء بأعمال الصيانة الدورية الشاملة المجدولة لمصنع شركة الواحة للبتروكيماويات للعام 2020م ،والتي ستسهم -إن شاء الله- في رفع مستوى الاعتمادية وتحقيق الخطط التشغيلية المستقبلية للشركة.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد