الخميس, 28 مارس 2024

6 مايو … عمومية  “الجوف” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 5% مـن رأس المال أرباحا عن النصف الـ 2

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الجوف للتنمية الزراعية (الجوف) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، يوم الأربعاء بتاريخ 13 رمضان 1441هـ الموافق 6 مايو 2020م، والذي سيعقد عن طريق وسائل التقنية الحديثة بإستخدام منظومة تداولاتي بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالإكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية في إتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة    مقر الشركة الرئيسى بمدينة بسيطا / الجوف
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/EJqyj94wA7cE2KqDA

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضورالالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون إجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل ، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع ، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثله فيه .
جدول أعمال الجمعية
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31-12-2019م .
– التصويت علي تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019م .
– التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31-12-2019م .
– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة ، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوية من العام المالي 2020م و الربع الأول لعام 2021م وتحديد أتعابه .

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على للمساهمين عن النصف الثاني من العام المالي 2019م بما يعادل ما نسبته 5% مـن رأس المال بواقع 50 هللة للسهم الواحـد علـى أن تكـون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الإستحقاق المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق ، وسيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاً.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 31-12-2019م .

– التصويت على صرف مبلغ 1,800,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في31-12-2019م .
– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ ربع سنوي عن العام المالي 2020م .
– التصويت علي إيقاف نسبة التجنيب البالغة 10% ( عشرة بالمئة ) من صافي الأرباح لتكوين إحتياطي نظامي للشركة لبلوغ الإحتياطي النظامي 30% وأكثر من رأس المال .

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية إبتداءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 09 رمضان 1441هـ الموافق 02 مايو2020م وحتى إنتهاء وقت إنعقاد الجمعية وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين بإستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa .

وان تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات .
    
الملفات الملحقة هنا وهنا           

ذات صلة

No Content Available
المزيد