الأحد, 12 مايو 2024

30 يونيو ..  عمومية “الكابلات السعودية” تصوت الاعمال والعقود التي ستتم مع اطراق ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الكابلات السعودية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقام بمقر الشركة بمحافظة جدة وبتاريخ 1441-11-09 الموافق 2020-06-30عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي. وبناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد و تعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية و ضمن دعم الجهود و الاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، و امتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/vVG1GLqYWN2fr3sa9

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية    مرفق

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة 10 صباحاً يوم (الجمعة) 05/11/1441هـ الموافق 26/06/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:
www.tadawulaty.com.sa

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا             

ذات صلة

No Content Available
المزيد