الأحد, 5 مايو 2024

30 يونيو .. عمومية “صناعة الورق” تناقش رفع دعوى المسؤولية ضد حسان عسيري وبدرالصليع أعضاء مجلس الإدارة السابقين 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق دعوة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول ) ، والذي سيعقد بمشيئة الله تعالى بمقر الشركة الرئيسي بالدمام –المدينة الصناعية الثانية – شارع 39 يوم الثلاثاء 09 -11-1441هـ الموافق 30 -06- 2020م في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد الجمعيات العامة للشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد ( COVID-19 ) ، وامتداد للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

رابط بمقر الاجتماع https://maps.google.com/?q=26.257210,49.979515

و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية
-التصويت على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019 م.
-التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019 م.
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.

-التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2020م، والربع الأول من العام المالي 2021م، وتحديد أتعابه.

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين سليمان بن عبدالعزيز الزبن عضواً مستقل في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ 23-03-2020م وحتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 26-04-2021م وذلك بدلاً من عضو اللجنة السابق (صلاح بن عبدالهادي القحطاني- – عضوا مستقل ) على أن يسري التعيين ابتداءً من تاريخ قرار التوصية الصادر في 23-03-2020م، ويأتي هذا التعيين وفقاً للائحة عمل لجنة المراجعة. (مرفق السيرة الذاتية).

-التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين المهندس/ عبدالله بن عبدالرحمن الخراشي عضواً (مستقل) بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 17-03-2020م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 26-04-2021م خلفاً للعضو السابق (صلاح بن عبدالهادي القحطاني – عضوا مستقل). (مرفق السيرة الذاتية).

-التصويت على رفع دعوى المسؤولية على أعضاء مجلس الإدارة السابقين المهندس حسان بن مريزن عسيري وبدر بن سليمان الصليع . (مرفق).

-التصويت على تفويض المجلس الحالي للقيام بالاجراءات النظامية لرفع الدعوى وتوكيل من يراه المجلس لتمثيل الشركة امام المحكمة المختصة في حالة التصو يت على البندرقم (9) بالموافقة.

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (العاشرة ) صباحاً يوم (الجمعة) 05/11/1441هـ الموافق 26/06/2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

وان تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.             

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا             

ذات صلة

No Content Available
المزيد