السبت, 4 مايو 2024

أحمد الغامدي رئيسا لمجلس إدارة ccc

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلن اليوم عن تعيين المهندس أحمد بن مسفر الغامدي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة stc والكاتب في صحيفة مال رئيساً لمجلس إدارة شركة مراكز الاتصال ccc المملوكة لمجموعة stc اكبر شركة اتصالات في المنطقة.

والغامدي يملك خبرة تصل الى 18 عامًا في مجال الموارد البشرية وعمل كرئيس للموارد البشرية للعديد من الشركات في قطاعات مختلفة مثل التجزئة والطيران والتصنيع والسلع الاستهلاكية والرعاية الصحية. كما عمل مستشارا للعديد من الجهات الحكومية والخاصة خلال فترة عمله ككبير الاستشاريين بشركة ميرسر العالمية للاستشارات.

والمهندس أحمد يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكذلك ماجستير في الإدارة التنفيذية من جامعة هال البريطانية وحضر العديد من البرامج التنفيذية في جامعات عريقة مثل هارفارد وإنسياد بالإضافة الى كونه عضو في عدة مجالس ولجان بشركات كبرى وهيئات حكومية.

اقرأ المزيد

وتعد شركة مراكز الاتصال هي نتاج شراكة إستراتيجية بين شركة stc عاشر أكبر مشغل إتصالات في العالم والعلامة التجارية الأغلى في الشرق الأوسط والتي تقدم خدماتها لأكثر من 160 مليون عميل في 7 أسواق مختلفة، وشركة ستارتيك الأمريكية العالمية المختصة في مجال إدارة تجارب العملاء في 61 موقع حول العالم والتي تقدم خدماتها لأكثر من 150 عميل في قطاعات مختلفة.

محصلة التواجد الكبير لشركة stc وإدراكها لمتطلبات السوق المحلي وشركة ستارتيك وخبراتها العالمية أهلت شركة مراكز الاتصال لريادة قطاع تجارب العملاء.

ذات صلة

المزيد