الإثنين, 17 يونيو 2024

تحديد سعر اكتتاب stc الثانوي بـ 100 ريال للسهم .. وتخصيص 10 أسهم كحد أدنى لـ 231 ألف مكتتب من الأفراد .. وجلسة خاصة للصفقات قبل تداول الأحد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الأهلي كابيتال المستشار المالي للطرح الثانوي لشركة الاتصالات السعودية stc ، حيث ستتم عملية التسوية للفئات المشاركة من المستثمرين المؤسسين عن طريق الصفقات المتفاوض عليها Trades Negotiated آلية “الصفقات المتفاوض عليها “الصادرة عن” تداول السعودية والتي يتم تنفيذها خارج نطاق السوق يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2021م.

وسيتم إيداع الأسهم المخصصة للمستثمرين الأفراد مباشرة في محافظ المستثمرين الأفراد في يوم الأحد 12 ديسمبر 2021م قبل افتتاح السوق.
وسيتم إعادة فائض مبلغ الاكتتاب للمكتتبين الأفراد والمتمثل في الفرق بين السعر الذي تم الاكتتاب به من قبل الأفراد )116 لاير سعودي للسهم الواحد( و سعر الطرح النهائي والذي تم تحديده عند 100 ريال سعودي للسهم الواحد، بالاضافة إلى أي من مبالغ الاكتتاب الفائضة للأسهم التي لم يتم تخصيصها للمكتتب الفرد، إن وجدت.

كما سيتم إعادة فائض مبلغ الاكتتاب دون أي عمولات أو استقطاعات من الجهات المستلمة وسيتم إيداع المبالغ المستردة في حساب المكتتب الفرد المحدد في طلب اكتتابه، و سيتم رد الفائض في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021م.

اقرأ المزيد

وتم تعيين جولدمان ساكس العربية السعودية، وإتش إس بي سي العربية السعودية، ومورغان ستانلي السعودية، وشركة الأهلي المالية كمستشارين ماليين مشتركين للشركة، وتم تعيينهم كمنسقين عالميين مشتركين للمساهم البائع والشركة. كما تم تعيين جولدمان ساكس العربية السعودية، وإتش إس بي سي العربية السعودية، و مورغان ستانلي السعودية، و شركة الأهلي المالية، وسيتي جروب العربية السعودية وكريديت سويس العربية السعودية كمديري سجل اكتتاب المؤسسات للشركة والمساهم البائع )”مديري سجل اكتتاب المؤسسات”(. كما تم تعيين شركة الأهلي المالية كمدير الاكتتاب للطرح، وتم تعيين بنك الراجحي، وبنك الرياض، والبنك الأهلي السعودي كجهات مستلمة في الطرح “الجهات المستلمة”.

ذات صلة

المزيد