السبت, 27 أبريل 2024

بعد تعيينه أمينا عاما لصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين .. تعرف على طلال المعمر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

صدر قرار مجلس أمناء صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين بتعيين طلال بن عثمان المعمر أمينا عام لصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، حيث باشر أعماله بتاريخ 23 أكتوبر 2022م.

يملك المعمر خبرة واسعة لأكثر من 19 عام في مجال المخاطر والإدارة وحوكمة الشركات وإدارة التغيير والتحول في الصناعة المالية.

و شغل منصب نائب الرئيس لإدارة المخاطر في شركة الراجحي للتأمين التعاوني “تكافل الراجحي” منذ 2020 إلى أكتوبر 2022م.
كان عضواً في مجلس إدارة “شركة أسمنت الجوف” بين أغسطس 2020م وأغسطس 2022م، ومستشاراً في “الأكاديمية المالية” بين 2016 و2020م، ورئيساً لإدارة المخاطر لدى “شركة التعاونية للتأمين” بين 2017 و2020م.

اقرأ المزيد

كما شغل منصب مكتتب أخطار في “الصندوق السعودي للتنمية” بين 2005 و2012م، ورئيس إدارة المخاطر لدى شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين “ميد غلف” بين 2012 و2016م، والرئيس التنفيذي لـ”شركة دار التأمين” بين 2016 و2017م. كما عمل محللاً في شركة “جوانو وبرسكيفيدس السعودية” بين العام 2002 و2005م.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 2010م من “جامعة كارديف” في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الإدارة المالية عام 2005م من “جامعة الملك سعود”، ويحمل طلال الزمالة البريطانية للتأمين من “معهد تشارترد للتأمين”، والزمالة الأمريكية في إدارة المخاطر من “معهد التأمين الأمريكي”، إضافة إلى حصوله على عدة شهادات في الإدارة التنفيذية من جامعات مرموقة.

ورفع طلال بن عثمان المعمر أسمى آيات الشكر والعرفان للأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين -حفظه الله- بمناسبة صدور قرار مجلس الأمناء الموقر بتعيينه أميناً عاماً للصندوق.

وأعرب عن اعتزازه وفخره وعظيم شكره وامتنانه بهذه الثقة الكريمة، وعدها وسام شرف له. مؤكداً بأنها ستكون حافزاً لتقديم مزيد من البذل والعطاء للمساهمة في رقي وتطوير الصندوق، الذي يشهد رعاية كريمة واهتماماً كبيراً في هذا العهد الميمون بقيادة مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، ومقام الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه على أداء مسؤولياته وواجباته في خدمة الدين ثم المليك والوطن وذلك خلال كل ما يسهم في خدمة ورعاية مستفيدي الصندوق من أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، وضمان حياة كريمة ومستدامة لهم.

كما أعرب عن شكره وتقديره لكافة أعضاء مجلس الأمناء.

ذات صلة

المزيد