الجمعة, 26 أبريل 2024

انتخاب د.عبدالله الفوزان رئيسا لمجلس إدارة “كي بي إم جي”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة كي بي إم جي للاستشارات المهنية المتخصصة بالمراجعة والضرائب والاستشارات عن انتخاب مجلس إدارتها الجديد برئاسة د. عبد الله حمد الفوزان وعضوية كل من: إبراهيم باعشن وخليل السديس وفؤاد شابرا ومحمد طارق وخالد ياسين ود. سامر عبد الله وإسماعيل العاني وفهد الدوسري.

يأتي الانتخاب بعد إكمال المجلس السابق دورته، وعقد الجمعية العامة العادية اجتماعها يوم الإثنين الموافق 22مايو 2023، حيث تمَّ التصويت على انتخاب مجلس إدارة جديد لدورة تمتد لأربع سنوات قادمة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور عبدالله حمد الفوزان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: أشكر أعضاء مجلس الإدارة السابق على جهودهم خلال الدورة الماضية، حيث بدعمهم استطعنا تحقيق معدلات نمو مرتفعة على الرغم من أزمة جائحة كورونا، التي أثرت على خطط التعافي لدى معظم الشركات.

اقرأ المزيد

وأضاف قائلاً: “أتمنى لمجلس الإدارة الجديد التوفيق والنجاح في هذه الدورة والمساهمة في العمل على تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية انطلاقاً من التزامنا بدورنا الوطني في المساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 والتي هي أحد المحركات الرئيسة لجهودنا واستثماراتنا، والاستمرار بالنمو واستقطاب أفضل المواهب المحلية والعالمية وتوسيع قاعدة العملاء على مستوى المنطقة لنكون الشركة المتخصصة في مجال أعمالنا”.

و تأسست شركة كي بي إم جي في المملكة العربية السعودية عام 1992م، وذلك من خلال شركة كي بي إم جي للاستشارات المهنية بصفتها عضوًا في شبكة شركات كي بي إم جي العالمية التي تضم أكثر من 265 ألف موظف يتوزعون على 144 دولة حول العالم.

وتتواجد كي بي إم جي للاستشارات المهنية من خلال مكاتبها في السعودية والأردن ولبنان والعراق وتضم ما يقارب 2500 موظف على مستوى المجموعة كما يصل عدد موظفي الشركة في السعودية إلى ما يقارب 2100 موظف وتصل نسب التوطين إلى ما يقارب 45 % وتضم الشركة أكثر من 40 جنسية مختلفة، وتعدُّ من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال المراجعة والضرائب والاستشارات، وهي مستشار موثوق للعديد من المنظمات والشركات في القطاعين العام والخاص.

ذات صلة

المزيد