السبت, 11 مايو 2024

نائب أمير منطقة المدينة المنورة ينوّه بمبادرة “طريق مكة” في خدمة الحجاج

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استقبل الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتب سموه بالإمارة، مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبد العزيز اليحيى، والوفد المرافق.

وخلال اللقاء اطّلع الأمير سعود بن خالد الفيصل، على آخر المستجدات التشغيلية التي تنفذها المديرية العامة للجوازات خلال موسم الحج 1444هـ

وأشاد سموه بالأدوار التي تضطلع بها الجوازات في تسهيل الإجراءات خدمةً لضيوف الرحمن منذ وصولهم إلى المملكة العربية السعودية عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية وحتى موعد مغادرتهم.

اقرأ المزيد

ونوّه سمو الأمير سعود بن خالد الفيصل، بمبادرة “طريق مكة” التي تنفذها وزارة الداخلية ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن للعام الخامس بالشراكة مع مختلف الأجهزة الحكومية لخدمة حجاج بيت الله الحرام في 7 دول تشمل ماليزيا وإندونيسيا وباكستان والمغرب وبنجلاديش وتركيا، بالإضافة إلى ضيوف الرحمن القادمين من جمهورية كوت ديفوار والتي دُشنت خدماتها مطلع الأسبوع الجاري وذلك في ظل عناية ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهم الله- بالحرمين الشريفين وتوفير سُبل الطمأنينة والتيسير لقاصديهما.

من جهته استعرض الفريق اليحيى جانباً من خطة الجوازات في استثمار التقنيات الحديثة والتطور الكبير الذي تحقق في خدمات ضيوف الرحمن بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة البوابة الجوية الثانية للحرمين الشريفين.

ذات صلة

المزيد