الثلاثاء, 30 أبريل 2024

رتال للتطوير العقاري تبدأ البيع بمخططين في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة رتال للتطوير العقاري عن البدء في البيع بمخطط رتال طيبة السكني التجاري في المدينة المنورة الذي تطوره الشركة ضمن مشاريعها بالمنطقة، مؤكدة أنها انتهت من تطوير المخطط الذي أصبح جاهزًا لطرحه على الراغبين في الشراء.

وأوضحت “رتال” أن المخطط تبلغ مساحته الإجمالية 58000 مترًا مربعًا، ويتميز بموقعه الاسترتيجي على طريق الملك خالد في حي التلال بالمدينة المنورة، والتي تعتبر واجهة دينية وتعليمية وحضارية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العقاري، ماجد العرابي الحارثي: إن المدينة المنورة واعدة بالاستثمار، وعليها طلبات عالية، وتمتاز بقلة العرض والأسعار المناسبة التي هي في متناول الجميع وتناسب القدرات الشرائية للمواطن.

اقرأ المزيد

وأضاف الحارثي أن المدينة المنورة تحظى بمشاريع ضخمة قادمة؛ مشيرًا إلى أن رتال للتطوير العقاري قد بدأت تطوير مخطط بمساحة إجمالية 131000 متراً مربعا الواقع في حي الجصة بالمدينة المنورة ً.

وتعتبر شركة رتال مساهمة مقفلة متخصصة بمجال التطوير العقاري الذي يُعد هو الأساس الذي بنيت عليه الشركة عبر تطوير وتوفير حلول مبتكرة وفعالة ذات تكاليف مناسبة لتلبية احتياجات كافة الشرائح المستهدفة في الأسواق المحلية، من خلال توفير حلول وأسعار توافق القدرات الشرائية ومنتجات متينة ومتنوعة تنسجم مع كافة أغراض الامتلاك والبناء والإنشاء، سواء في المشاريع التجارية أو السكنية.

يذكر أن شركة رتال تمتلك أصول ومشاريع في مختلف مناطق المملكة، منها الرياض ومكة المكرمة وجدة والقصيم، وتندرج تحت مظلة رتال شركات تابعة لها كشركة أمداد للوقود التي تمتلك محطات “كاترون” المنتشرة بأنحاء المملكة العربية السعودية وشركة “ضيافتك الفندقية “حيث تمتلك شركة رتال للتطوير العقاري الكثير من المشاريع الفندقية الضخمة والنموذجية التي أصبحت مع مرور الوقت مثالًا يحتذى به.

ذات صلة

المزيد