الأحد, 28 أبريل 2024

موافقة “تداول” على انتقال أسهم شركة سمو العقارية إلى السوق الرئيسية برأسمال 375 مليون ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت تداول السعودية اليوم عن موافقتها على طلب شركة سمو العقارية الانتقال من نمو – السوق الموازية إلى السوق الرئيسية، وذلك برأسمال 375 مليون ريال وبعدد أسهم 37.5 مليون سهم.

وأشارت إلى استمرار تداول أسهم الشركة في نمو – السوق الموازية حتى انتهاء مدة نشر مستند الانتقال، مضيفة ” لذا يجب على المصدر أن ينشر مستند الانتقال خلال 3 جلسات تداول تلي إعلان صدور موافقة تداول السعودية على طلب الانتقال، وسيكون مستند الانتقال متاحاً للجمهور للمعاينة في المواقع الإلكترونية للمصدر وتداول السعودية والمستشار المالي لمدة عشرة جلسات تداول”.

وبينت بأنه سيتم إيقاف تداول أسهم المصدر ابتداءً من اليوم التالي لانتهاء مدة نشر مستند الانتقال لمدة لا تزيد عن 5 جلسات تداول، للبدء بإجراءات الانتقال.

اقرأ المزيد

وكشفت تداول بأنها ستعلن عن تاريخ الإيقاف وبدء إدراج أسهم المصدر في السوق الرئيسية فور اكتمال الإجراءات.

وأكدت تداول بأنه يجب على المستثمرين تحري ودراسة المعلومات المفصح عنها، والمعلومات المذكورة في مستند الانتقال. وفي حال تعذر فهم محتويات مستند الانتقال، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

كما يجب ألا يُنظر إلى موافقة¬ تداول السعودية على طلب الانتقال على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في أسهم الشركة. حيث أن قرار الموافقة يعني أنه قد تم الالتزام من قِبل الشركة بجميع المتطلبات النظامية بحسب قواعد الإدراج.

ذات صلة

المزيد