الأحد, 5 مايو 2024

تركي آل الشيخ: “بوليفار هول” ملعبا للهلال مقابل 40 مليون سنويا وتسميته بـ Kingdom Arena مقابل 25 مليون 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه قبل قليل عن تخصيص ملعب بوليفارد هول ليكون ملعبا لنادي الهلال بإيجار سنوي يبلغ 40 مليون ريال، فيما تمت تسمية الملعب باسم Kingdom Arena بعد تكفل الأمير الوليد بن طلال بمبلغ 25 مليون ريال. ووفقا للمستشار سيكون الملعب تحت تصرف الهلال بدءا من يناير المقبل على ان يتم منح النادي فترة سماح تصل الى 6 اشهر.
ويعد ملعب “بوليفارد هول”، إحدى المناطق الجديدة التي سيتم افتتاحها في النسخة الرابعة من موسم الرياض والتي تحتضن العديد من الفعاليات الجديدة، حيث ينطلق الموسم الجديد في 28 من أكتوبر المقبل.
ووفقا لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه يتسع الملعب لـ 26 آلف مشجع، حيث يبلغ طوله 105، والارتفاع 47، فيما بلغ عرضه 68، وهي المقاسات المعتمدة من الفيفا للملاعب مثل ملعب البرنابيو في مدريد وغيرها. ويحتوي الملعب على المزيد من المرافق الخاصة أبرزها 20 كابينة VIP، ومنصة تتسع لـ350 متفرجا.
وتم بناء منطقة منطقة بوليفارد هول خلال 60 يوماً على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، حيث تتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وهي عبارة عن مبنى استثنائي متعدد الاستخدامات ومجهز بأحدث التقنيات العالمية التي تخدم الفعاليات بمعايير فنية وتقنية عالية، تستضيف حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة، إضافة إلى باقي الفعاليات الكبرى التي سيستضيفها الموسم.
يذكر أن موسم الرياض يستهدف في نسخته الرابعة هذا العام، إلى خلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وتمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية لتنظيم أكثر التجارب الترفيهية تميزاً حول العالم، وتتجاوز مساحتة 7 مليون متر مربع، ويحتوي موسم الرياض في نسخته الرابعة موقعاً إلكترونياً حديثا بمميزات جديدة ومنصة تذاكر معتمدة بمواصفات ذكية

ذات صلة

المزيد