الخميس, 23 مايو 2024

يضم 36 عيادة استشارية وتخصصية

جامعة طيبة تدشن المركز الطبي الجامعي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دشنت جامعة طيبة أمس المركز الطبي الجامعي داخل الحرم الجامعي و الذي يضم مختلف الأقسام والعيادات التخصصية المُجهزة بأحدث الأدوات والامكانيات الطبية، وذلك لخدمة منسوبي الجامعة وذويهم وفق أعلى الإمكانيات والكفاءات والأجهزة الطبية.

وأشار الدكتور سعد خوش حال عميد كلية الطب بجامعة طيبة ان جامعة طيبة من خلال تدشينها للمركز الذي يضم 36 عيادة ستسهم بشكل كبير في توفير الخدمات الصحية بمستوى عالٍ وذلك من خلال مجموعة من الأطباء والاستشاريين المتميزين بالجامعة الذين سيقدمون كافة الخدمات التشخيصية والعلاجية عالية الجودة في جميع التخصصات الصحية بما يحقق أعلى درجات الرضا للمراجعين، بالإضافة إلى المشاركة في الأنشطة التوعوية والتثقيفية الصحية والمساهمة في التدريب والتعليم الطبي.

من جهته، ذكر الدكتور بندر الحميدي مدير عام المركز الطبي الجامعي بجامعة طيبة أن أقسام إدارة الخدمات الطبية بالمركز الطبي تضم العيادات الطبية، الأشعة، المختبر، التمريض، الصيدلية، مشيراً ان العيادات الاساسية تشمل طب الأسرة و الطب العام و الأمراض المزمنة و العيادات الطبية المختلفة وعيادة طب الاسنان.

اقرأ المزيد

وأضاف، المركز يقدم خدمات طبية أخرى تشمل، الطفولة والأمومة ومتابعة الحمل والطفل السليم والكشف الطبي للطلاب المستجدين وكذلك الكشف الطبي لاصدار الاقامة ورخص القياده.

وحول متطلبات فتح الملف الطبي أشار الدكتور الحميدي أن المتطلبات تتضمن: الهوية الوطنية أو كرت العائلة وللمقيمين هويه سارية المفعول وعلى كفالة الجامعة، اما الطلاب والطالبات يتطلب منهم البطاقة الجامعية أو تعريف من منصة خدمة تك.

وأوضح الدكتور أن المركز يعمل من الساعة 8 صباحاً حتى 3.30 عصراً ” عيادات ” ومن الساعه 3.30 عصراً حتى 11.30 مساء “ طواريء”، منوهاً ان المركز يستقبل جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلبه وذويهم.

ذات صلة

المزيد