الإثنين, 20 مايو 2024

(ماربل ديزاين) تحصل على المستوى المتقدم في تقييم سيري (SIRI) المدقق

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مصنع تصميم الرخام (ماربل ديزاين) حصولها على المستوى المتقدم في تقييم سيري (SIRI) المدقق، مما يؤكد مساهمتها في تبني التقنيات الحديثة في القطاع الصناعي.

وأطلقت وزارة الصناعة والثروة المعدنية برنامج “مصانع المستقبل” لدعم المصانع في تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في التصنيع الذكي، الذي يؤدي بدوره إلى تعزيز ربحية المصانع وخفض تكاليف الإنتاج.

وينتهج برنامج “مصانع المستقبل” منهجية سيري وهو المؤشر الذي تبنته المملكة العربية السعودية، والمعتمد من منتدى الاقتصاد العالمي لتقييم النضج الرقمي للمصانع World Economic Forum, WEF‏.

اقرأ المزيد

وتعليقًا على حصول الشركة على المستوى المتقدم في تقييم سيري (SIRI) قال نواف الخراشي، الرئيس التنفيذي لشركة ماربل ديزاين أن هذا التقييم يمثل أهمية كبيرة للشركة؛ حيث ياتي بعد العمل المتواصل من الشركة لتلبية متطلبات التقييم للمساهمة في تبني التقنيات الحديثة في القطاع الصناعي.

واضاف ان نجاح ماربل ديزاين في الحصول على هذا التقييم وذلك بعد فترة من العمل والإعداد للوصول إلى هذا الانجاز بعد اجتيازها لكل المواصفات. واشار الخراشي الى ان حصول «ماربل ديزاين» على التقييم المتقدم يعد انجاز نفتخر به ويعزز مكانتها في السوق السعودية. 

واضاف الخراشي ان «ماربل ديزاين» منذ تأسيسها وهي ترعي كافة جوانب الجودة في مسيرتها وفي جميع مراحل عملها وتلبية المتطلبات والاحتياجات المتجددة للعملاء بأفضل الخدمات، وخصوصا ان تطور الصناعة في السعودية يدفع باتجاه ضرورة تقديم افضل آليات العمل داخل الشركات الصناعية، وهو ما تسعى اليه الشركة لتكون نموذجا مميزا يحتذى في صناعة الصخور الطبيعية في المملكة.

وأكد الخراشي ان «ماربل ديزاين» تضع على عاتقها وفي أولوياتها عملاء الشركة ومستثمريها، وذلك من خلال العمل الجاد والمؤسس على قاعدة علمية، لافتا الى ان الحصول على التقييم المتقدم ما هي إلا خطوة من خطوات العديدة لترجمة أهداف واستراتيجيات مجلس الادارة وسعيه الدائم لتطوير أساليب العمل داخل الشركة وتعزيز ثقافة الجودة الشاملة وتقديم كل ما هو جديد للعملاء باتباع احدث النظم العالمية بما يتناسب مع حجم الصناعة ونوعيتها.

وتتمثل أنشطة شركة ماربل ديزاين في قطع ونشر الرخام، وتركيب الرخام، وهي شركة مساهمة.

ذات صلة

المزيد