الخميس, 9 مايو 2024

“سينومي ريتيل” توقع اتفاقيات لدخول سوق التجزئة في أوزبكستان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (سينومي ريتيل) عن دخولها السوق الأوزبكستاني الذي يمثل السوق احادي عشر لشركة سينومي ريتيل والذي يعد سوق واعده ذات نمو صاعد و تسعى سينومي ريتيل لتقديم التكامل بين الابتكار في الموضة ومجموعة الأزياء و تلبية الطلب المتزايد للمستهلكين في أوزبكستان.

و تم توقيع اتفاق لجلب 8 علامات تجارية، منها سبع علامات تجارية تابعة لمجموعة Inditex بما في ذلك موقع زارا في مركز التسوّق المطور حديثاً “طشقند سيتي مول” بجوار العلامة التجارية سينابون.

و بعد توقيع اتفاقية سينابون، تكمل سينومي ريتيل دخولها الافتتاحي الى السوق الأوزبكية من خلال توقيع وافتتاح المتاجر السبع ذات العلامات التجارية التابعة لمجموعة Inditex والتي ترتكز على متجر زارا الذي تبلغ مساحته 3300 متر مربع بالإضافة الى علامة “بول اند بير” و “ستراديفاريوس” و “ماسيمو دوتي” و “بيرشكا” و “اويشو” و “زارا هوم”.

اقرأ المزيد

ويأتي افتتاح متجر زارا الجديد للنساء والرجال والأطفال بالتزامن مع إطلاق عروضه عبر الانترنت في اوزباكستان مما يضمن تقديم تجربة تسوق متكاملة، حيث يقع المتجر في موقع متميز في “طشقند سيتي مول” ويتميز بأحدث مفهوم البيع بالتجزئة للمتاجر الكبيرة، ومجهّز بأدوات تكنولوجية مثل تطبيق “خاصية المتجر”، والذى يربط الموقع عبر الانترنت بمتجر طشقند سيتي مول

وتشهد أوزبكستان التي يزيد عدد سكانها عن الـ30 مليون نسمة اهتماماً لافتاً من أبرز علامات التجزئة العالمية و التي تسعى إلى الاستفادة من التوجّهات الاستهلاكية القائمة في الدولة. فبعدما كان يطغى نمط السوق التقليدي على قطاع التجزئة في أوزبكستان، بات يتّجه نحو سلاسل المتاجر متعدّدة الفروع بالتزامن مع سعيه إلى مواكبة الحداثة وتلبية الرغبات المتزايدة لقاعدته الاستتهلاكية الكبيرة.

ذات صلة

المزيد