السبت, 27 أبريل 2024

بهدف رقمنة أعمال المنشآت والموثوقية

sirar by stc إحدى شركات مجموعة stc تفعل خدمة التوقيع الرقمي لبرنامج “كفالة”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة stc, ممكن التحول الرقمي, عن توقيع شركتها التابعة sirar by stc مع برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “كفالة” عن بدء أعمال التوقيع الرقمي “خدمة توقيع” المقدم من sirar by stcبهدف تطبيق التوقيعات الرقمية الموثوقية على الوثائق والمعاملات الإلكترونية.

وتمكن خدمة التوقيع الرقمي، الأنظمة والعمليات والتقنية المستخدمة في تقديم خدمات التوقيع الإلكتروني باستخدام شهادات إلكترونية “خدمة توقيع” وربطها مع حساب “أبشر” لمالك المنشآة.

ويسهم البرنامج من خلال التوقيع الرقمي في تسريع إجراءات إصدار الضمانات التمويلية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وسهولة التوقيع الإلكتروني على المستندات للعملاء من أي مكان وزمان.

اقرأ المزيد

PHOTO 2024 03 21 00 31 11

ويسعى برنامج “كفالة” إلى دعم المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة التي تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني، من خلال تقديم الضمانات المالية لتعزيز فرصة حصول المنشآت على التمويل اللازم لغرض تخفيض مخاطر الإقراض التي تتحملها جهات التمويل، عبر شراكات إستراتيجية، وأدوات تقنية مبتكرة ومدعومة بقواعد البرنامج المعرفية، وذلك بالتكامل مع بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي ستدعم التوسع في تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة. ​

وتأكد مجموعة stcان خدمة التوقيع الرقمي تنسجم مع استراتيجية المجموعة كممكن رقمي لمختلف القطاعات في المملكة تماشياً مع التحول الرقمي وأهداف الرؤية، بما يثري حياة عملائها، خصوصاً فيما يتعلق بالأمن الإلكتروني، حيث إن هذه الخدمة مشفرة وآمنة بالكامل لحفظ خصوصية المعلومات.

 

ذات صلة

المزيد