السبت, 18 مايو 2024

وزارة المالية توقع مذكرة تفاهم مع جمعية مكافحة الاحتيال السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

​وقعت وزارة المالية مذكرة تفاهم مع جمعية مكافحة الاحتيال السعودية، بهدف تعزيز العمل المشترك في مجال مكافحة الاحتيال، من خلال تقديم الاستشارات المتخصصة، وتبادل الخبرة والمعرفة حول البرامج المشتركة وتوحيد الجهود، لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والفعالية في تعزيز ثقافة النزاهة.

ومثّل الوزارة في توقيع مذكرة التفاهم عبدالعزيز بن مساعد المساعد مدير عام الإدارة العامة للحوكمة والمخاطر والالتزام ، فيما وقعها من جانب الجمعية محمد بن عدنان المديرس الرئيس التنفيذي، بحضور عبدالله بن جابر الفيفي رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومحمد بن شامان العنزي مدير عام إدارة نزاهة الأعمال في وزارة المالية وعدد من مسؤولي الجهتين.

وبهذه المناسبة، أكد مدير عام الإدارة العامة للحوكمة والمخاطر والالتزام أن توقيع المذكرة يأتي في إطار سعي وزارة المالية للتحول إلى النهج الاستباقي والمبادر وتعزيز ثقافة النزاهة وإرسائها في جميع الأعمال والممارسات.

اقرأ المزيد

وشهدت مراسم توقيع المذكرة عقد اجتماع مباشر لرسم خارطة التعاون وطرق تنفيذ بنود الاتفاقية التي تشمل إقامة البرامج والندوات المتعلقة بأضرار ومخاطر الاحتيال وطرق كشفه والوقاية منه والمخاطر المترتبة ‏عليه.

ذات صلة

المزيد